علامات أونلاين – وكالات

“سيتي ستارز” تُفشل أحد فعاليات معرض الكتاب

قام اتحاد الناشرين المصريين برفع دعوي قضائية ضد سلسلة فنادق سيتي ستارز، بعد أن تسببت الأخيرة في إفشال إحدى فعاليات الاتحاد بمعرض الكتاب.

وقال بيان أصدره الاتحاد صباح اليوم “فى إطار استعداد اتحاد الناشرين المصريين لمعرض القاهرة الدولى 2016، والعمل على إنجاح هذه التظاهرة الثقافية الدولية الهامة التى يشارك فيها العديد من دور النشر العربية والأجنبية، فقد تم الاتفاق مع مجموعة فنادق إنتركونتنينتال سيتى ستارز على استضافة الوفود العربية وضيوف الناشرين أثناء إقامة المعرض بالفنادق التابعة لهم”.

وأضاف: “تلاحظ خلال اليومين الماضيين قيام إدارة فندق إنتركونتنينتال بتوزيع دعوات على ضيوف الاتحاد بشأن دعوتهم لحضور حدث ما بالفندق دون إخطار إدارة الاتحاد بهذا الحدث، مع العلم بأن الاتحاد وفى نفس ذات التوقيت يقيم حفل تكريم لأحد رواد النشر، مما أثر بالسلب على حفل الاتحاد وأحدث تضاربًا بين الضيوف لتداخل توقيت الحدثين ولتواجدهما فى نفس الفندق”.

 وتابع البيان: “بالاستفسار من إدارة الفندق عن هذا التصرف تم الرد على الاتحاد بأنه قد حضر شخص مجهول يدعى انتماءه لاتحاد الناشرين، وأعطاهم تلك الدعوات لتوزيعها على ضيوف الاتحاد بالفندق، وبالفعل قاموا بذلك دون التحقق من شخصيته أو الرجوع إلى إدارة الاتحاد”.

وأضاف: “قام الاتحاد برفع دعوى قضائية ضد إدارة فندق إنتركونتنينتال سيتى ستارز، نظرًا لما صدر عنهم من سوء تصرف أثار مشكلات بين مجتمع الناشرين”.

Comments

comments

شاهد أيضاً

الشيخ رائد صلاح: القرضاوي جعل القدس والأقصى قضية المسلمين الأولى

قال رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني المحتل الشيخ رائد صلاح إن وفاة الشيخ يوسف …