سيدة أمريكية: ما يحدث للفلسطينيين ساعدني على فهم آية في القرآن عن عذاب الظلمة

قالت سيدة أمريكية في فيديو انتشر عبر مواقع التواصل أن ما يحدث للفلسطينيين ساعدها على فهم آية قرآنية عن عذاب الظلمة وهي الآية 56 من سورة النساء.

وتقول الآية الكريمة: “إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا بِآيَاتِنَا سَوْفَ نُصْلِيهِمْ نَارًا كُلَّمَا نَضِجَتْ جُلُودُهُم بَدَّلْنَاهُمْ جُلُودًا غَيْرَهَا لِيَذُوقُوا الْعَذَابَ ۗ إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَزِيزًا حَكِيمًا”.

قالت: قبل 6 أشهر (أي قبل حرب غزة) كنت أعتقد أنني سأخبركم، وسأقول أعتقد حقاً أن كل شخص هو شخص خير في أعماقه، وجميع الناس يستحقون الصفح عن أفعالهم الماضية، وآية العقاب قاسية، لكن في هذه المرحلة لا فهم يستحقون هذا العقاب.

وفي نهاية الفيديو، أكدت السيدة الأمريكية أنها تفهم جيداً هذه الآية الآن، معتذرة لما تفعله حكومتها المتواطئة في حق شعب فلسطين.

أضافت: هذه الآية أذهلتني لقوّتها، ولو كنت قرأت هذه الآية 56 من سورة النساء قبل 6 أشهر، لكان رد فعلي مختلفا، لكن بعد ما حدث مع الفلسطينيين، أنا أفهمها الآن (أي عقاب الله الشديد للظلمة والذي يستحقونه).

وتابعت: “رأيت لاحقاً ما يحدث للفلسطينيين، والرعب الذي ينزل بهم على يد إسرائيل وعلى يد حكومتي التي تدفع ثمن القنابل وتزودها بمليارات الدولارات وأدركت أن هذه العقوبة لا بأس بها بالنسبة لي”، واعتذرت لما تفعله حكومتها في حق شعب فلسطين.

شاهد أيضاً

إذاعة أمريكية: بوشنل لم يحرق نفسه من أجل غزة فحسب بل تبرع بمدخراته لأطفالها

كشف الصحفي الأمريكي كويل لروانس أن الجندي الأمريكي آرون بوشنل (25 عاما)، خصص مدخراته لأطفال …