شاهد..الشيخ “بحة” يعرض السيسي في المزاد

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع أغنية “المزاد” لأحدث المنضمين إلى طابور المبدعين “الشيخ بحه”، التى تسخر من كلمة قائد الانقلاب عبدالفتاح السيسي مطلع الأسبوع الجاري، أمام حشد من أنصاره والتى كدد خلالها حديثه عن إنجازات وهمية لا أثر لها على أرض الواقع فى محاولة بائسة لتجميل صورته.

السيسي خرج عن المألوف وضرب كافة الأعراف السياسية عندما أكد أنه لو يصلح للبيع لفعل ذلك، ضمن حزمة من العبارات التى لا محل لها من الإعراب وتعكس حقيقة العقلية الضحلة التى تقود الوطن نحو الهاوية، من نوعية “متسمعوش غير أنا بس”، “أنا أدري منكم بعمل الحكومة عشان بقعد معاهم كل يوم”، “والله العظيم أنا لو يفع اتباع لاتباع”.

“الشيخ بحه” اعتبر أن المشهد الفج يعكس حالة الجنون التى باتت تسيطر على السيسي، عبر كلمات رائعة: “آلا دون آلا دو من بين بس اللى هيخدوا.. آلا دون آلا دو بنبيعوا يا خلق يا هو.. مين ياخدوا مننا مين.. ده خميرة ناقصها عجين.. شكله ممسوك فى كمين.. عليه سحنه يا خلق شوفوه.. آلا دونا آلا دو.. بنبيعوا يا خلق يا هو”، ليفضح حالة الخبل التى أصابت الدولة بمباركة “هرتلة” قائد الانقلاب وتجاهل مأساة الشعب المنكوب.

شاهد أيضاً

حماس: هدم الاحتلال منازل المقاومين لن يزعزع دفاع شعبنا عن أرضه

أكدت حركة “حماس” أنّ هدم الاحتلال لمنازل الفلسطينيين والمقاومين، والتي كان آخرها هدمه لمنزل ذوي …