شاهد| امراة تعثر على كِنز في طعامها: «قيراط حظ ولا فدان شطارة»

يقول المثل الشعبي «قيراط حظ ولا فدان شطارة»، وإذا ما سمعت به الأمريكية ليندسي هاسز، فبالتأكيد ستؤمن به وتصدقه فما حدث لها لم تكن تتخيله في أعتى أحلامها، فكيف لها أن تتخيل أن حظها سيكون رائعًا لتعثر على قطعة من اللؤلؤ النادر داخل وجبة طعام في مطعم عادي في ولاية واشنطن. وكانت «هاسز» تتناول الطعام مع زوجها في أحد المطاعم الإيطالية بولاية واشنطن الأمريكية، حين عثرت على قطعة اللؤلؤ، حسب CNN، إلا أنها في بادئ الأمر كانت متشككة في اكتشافها، قبل أن تكتشف أن اللؤلؤة حقيقية ومن نوع أرجواني نادر. وأكدت «هاسز» إنها ستحتفظ بقطعة اللؤلؤ ولن تبيعها. ويبلغ سعر اللؤلؤة، التي لا تتعدى في حجمها حجم «بلية» صغيرة، حسب ABC News، حوالي 600 دولار أمريكي، أي ما يقارب حوالي 5000 جنيه.

شاهد أيضاً

راتيس ووتش: منع الهند بث فيلم وثائقي محاولة من مودي لإخفاء قمعه للمسلمين

انتقدت “هيومن رايتس ووتش” منع الحكومة الهندية فيلما وثائقيا لـ”هيئة الإذاعة البريطانية” عن أعمال الشغب المناهضة للمسلمين …