شاهد.. شومان يصفع الزند على وجهه

سخر الفنان الساخر محمد شومان من أبو جهل الانقلاب “أحمد الزند” وزير عدل السيسي المقال والهارب فى دولة الإمارات، على خلفية اسائته الفجة إلى النبي صلى الله عليه وسلم فى حوار على الهواء أكد خلاله أنه لن يتردد عن حبس من تطاول عليه حتى ولو كان رسول الله.

وأكد شومان- في حلقة جديدة من برنامجه على فضائية “الشرق”- أن الزند كان يحتاج إلى صفعة قوية على وجهه عقب تجرئه على مقام النبوة، على وقع مشهد صفع أبوجهل فى فيلم الرسالة، مشددًا على أننا للأسف لا نملك الآن حمزة بن عبدالمطلب لضرب وزير السيسي أو حتى عبدالله غيث لإعادة تمثيل المشهد المأساوي.

وتهكم الفنان الساخر على محاولات أذرع السيسي للدفاع عن الوزير المتورط فى العديد من قضايا الاستيلاء على أراضي الدولة واستغلال النفوذ، مشيرا إلى من أساء لإلهام شاهين يقضي الآن عقوبة السجن 8 سنوات داخل سجون العسكر، بينما من أهان رسول الله يجد من يدافع عنه من أتباع “أبو جهل”.

وأشار شومان إلى أن مبررات العفو عن الزند فى اعقاب اعتذاره عن الواقعة تحت لافتة أنها “زلة لسان”، في الوقت الذى رفض هو شخصيا أن التجاوز عن من تعرض له بغم اعتذاره أمرا يدعو للسخرية، مشيرًا إلى أنه مع فتح باب البذاءة والتجاوز عنها بالاعتذار سينال من عصابة العسكر جميعًا.

وأضاف مذيع الشرق أن أمام الشعب المصري الآن عرضًا مغريًا من أجل التعبير عن حالة الغضب تجاه عصابة الانقلاب، حيث يمكنها وفقا لقانون الأذرع الإعلامية الجديد أن يهينوا عبدالفتاح السيسي ثم يعتذروا على الفور للإفلات من العقاب تحت ذريعة أنها “زلة لسان”.   

شاهد أيضاً

استطلاعات الرأي تظهر تقدم أردوغان وفوزه بالانتخابات الرئاسية القادمة

كشفت شركة جينار التركية لأبحاث الرأي والاستطلاعات تقدُّم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في استطلاع …