صحفيون يدعون لمؤتمر حاشد بمقر النقابة فى القاهرة غدًا

دعا العديد من شباب الصحفيين المصريين زملاءهم إلى المشاركة في مؤتمر غدا الأربعاء بمقر النقابة فى القاهرة، للرد على ممارسات داخلية الانقلاب العسكري، مؤكدين أن شباب الصحفيين يرفضون ممارسات بعض الصحفيين المقربين من سلطات الانقلاب.

وأكد الصحفيون أن الحشد لا بد أن يكون قويًّا للغاية، كالجمعية العمومية للنقابة التي عقدت في 4 مايو، وأصدرت عدة قرارات مهمة.

كما دعا وكيل نقابة الصحفيين ومقرر لجنة الحريات بالنقابة خالد البلشي، إلى حضور المؤتمر الصحفي الذي يعقد بنقابة الصحفيين، غدًا الأربعاء.

وقال “البلشي”، في تدوينة له عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “يدعو مجلس نقابة الصحفيين أعضاء النقابة إلى مؤتمر، في الساعة الواحدة من بعد ظهر غد “الأربعاء”، لمتابعة آخر تطورات أزمة اقتحام النقابة، والجهود المستمرة لوضع حلول تحافظ على وحدة الكيان النقابي وكرامة الصحفيين”.

وتابع “يناقش الاجتماع كافة جوانب الأزمة، كما يتضمن عرض تقرير من مجلس النقابة عن تطورات الأسبوعين الماضيين، والاتصالات المتعلقة بجهود حلها.

كما يناقش المؤتمر الجوانب القانونية والإجراءات الخاصة بمواصلة جهود حل القضية، في إطار احترام قانون النقابة ونصوص الدستور”.

2

شاهد أيضاً

مستشار لبوتين يطالب بمنح الفلسطينيين سلاحاً نووياً

طالب الفيلسوف الروسي الشهير ألكسندر دوغين، المعروف بمواقفه الناقدة والمعارضة للغرب، اليوم السبت، بمنح الفلسطينيين …