صوافطة: الانتفاضة أظهرت المخزون الشعبي لأدوات المقاومة

أكد القيادي في حركة المقاومة الإسلامية حماس بمحافظة طوباس نادر صوافطة، أن انتفاضة القدس استطاعت أن تظهر أن الشعب الفلسطيني يمتلك مخزوناً كبيراً من أدوات المقاومة التي يمكن استخدامها في موادهة الاحتلال.

وأوضح صوافطة في تصريح صحفي مع دخول الانتفاضة يومها 150 على التوالي، أن لدى شعبنا مخزوناً كبيراً من أدوات المقاومة التي يمكن استغلالها في مواجهة ومقارعة المحتل الذي بدى هشا وعاجزا أمام الشباب الثائر والمنتفض، حيث ألحقت الانتفاضة بجانب إيلام العدو بعمليات شبابنا النوعية؛ خسائر فادحة لاقتصاده، وسببت له تراجعاً كبيراً على هذا الصعيد وكلفته الكثير من الإنفاق بغية التصدي للانتفاضة والقضاء عليها ولكن دون جدوى.

واضاف صوافطة أن انتفاضة القدس أبرزت قضيتنا الفلسطينية على الساحة الدولية، وأعادت لها بعدها العربي والإسلامي من جديد، بعد أن غيبتها مشاريع التسوية والاتفاقيات الهزيلة عن المشهد السياسي الفاعل لسنوات طويلة.

وشدد صوافطة على أن شعبنا الفلسطيني المعطاء وشبابه الأبطال أثبتوا من جديد أنهم لن يبخلوا على قضيتهم ومقدساتهم في أي وقت من الأوقات، وأنهم ماضون في مقاومة المحتل، لا يثنيهم عن مسيرتهم الجهادية والنضالية بطش العدو وإجرامه، وأن لديهم من العزيمة والإرادة ما يبشر بالوصول إلى مرحلة التحرير.

وتابع صوافطة “على الرغم من أن انتفاضة القدس ما زالت في شهورها الخمس الأولى؛ إلا أنها استطاعت تحقيق مجموعة من الإنجازات التي يعتز ويفتخر بها شعبنا، والتي يمكن البناء عليها واستثمارها لاحقاً في عملية التحرير وكنس المحتل الغاشم عن أرضنا”.

شاهد أيضاً

حماس: هدم الاحتلال منازل المقاومين لن يزعزع دفاع شعبنا عن أرضه

أكدت حركة “حماس” أنّ هدم الاحتلال لمنازل الفلسطينيين والمقاومين، والتي كان آخرها هدمه لمنزل ذوي …