طائرات التحالف تقصف مواقع للحوثيين شمال صنعاء

قصفت طائرات دول التحالف العربى مواقع تابعة لمليشيات الحوثيين وصالح في مديريات محافظة صنعاء الشمالية والشرقية وأخري بعدة محافظات يمنية.

واستهدفت الطائرات – حسب المركز الإعلامى للمقاومة اليمنية في اقليم أزال مخازن الأسلحة والذخيرة في مديرية خولان جنوب شرقي المحافظة ومعسكر العرقوب التابع للحرس الجمهورى الذى يعد خط إمداد الحوثيين الى مأرب، كما قصفت الطائرات مساء أمس والليلة الماضية مواقع للمليشيات فى مديرية نهم شرقي المحافظة أدت إلى تدمير عربة كاتيوشا بمنطقة المقران فيما قامت مدفعية الجيش والمقاومة بقصف مخازن للمشتقات النفطية بالمديرية.

وأشار المركز إلى أن طائرات التحالف كانت قد استهدفت فجر الثلاثاء اجتماعًا لقيادات حوثية في إحدی المدارس بمنطقة بني يوسف في مديرية الحيمة الداخلية غرب المحافظة مما أدى إلى مقتل العشرات من عناصر الميليشيات.

وفى محافظة صعدة شمال اليمن معقل الحوثيين واصلت طائرات التحالف قصف معسكرات ومخازن الأسلحة في المحافظة تمهيدًا لاجتياحها وتركز القصف في مديريتى كتاف ورازح ومنطقة منبه مما أدى إلى حدوث انفجارات كبيرة وتدمير أطقم عسكرية ومقتل العشرات من عناصرهم.

وفى محافظة عمران جنوب صعدة وصلت إلى مستشفى عمران العام 9 جثث مجهولة الهوية لعناصر من الميلشيات الحوثية فجر اليوم سقطوا في المعارك التي تدور في جبهة نهم شرقي صنعاء.

ومن ناحية أخرى وصل الى مديرية نهم مجموعة من عناصر معسكر اللواء 310 مدرع الذي كان يتمركز فى محافظة عمران شمال صنعاء والذي سيطرت ميليشيات الحوثيين عليه قبل أقل من عامين وقتلت قائده اللواء حميد القشيبى وذلك للقتال ضد الميليشيات في نهم.

وفى محافظة تعز جنوب غربي اليمن ذكرت مصادر المقاومة أن 13 من عناصر المليشيات قتلوا في المعارك التي دارت طوال أمس فى جبهات القتال بالمدينة في الوقت الذي قامت فيه طائرات التحالف بقصف مواقعهم فى الوازعية جنوب مدينة تعز ومنطقة يختل بالمخا مستهدفة مخازن للسلاح ومعسكر اللواء 35 بمفرق المخا غرب المدينة.

شاهد أيضاً

8 شهداء في اقتحام الاحتلال لمخيم جنين بعد معارك مع المقاومة

ارتفعت حصيلة الشهداء في جنين شمالي الضفة الغربية إلى 8 بينهم سيدة مُسنة، إثر اقتحام …