“عكاشة” يفضح مخابرات السيسي

قال النائب في برلمان “الدم” توفيق عكاشة، الذي استقبل سفير الاحتلال الإسرائيلي بالقاهرة ، “أخطرت المخابرات العامة والأمن الوطني برسائل رسمية تفيد باستقبال سفير إسرائيل هو وطقم الوزارة من الكوادر العليا”.

وقال عكاشة في حواره ببرنامج مصر اليوم علي فضائية الفراعين أمس السبت، إلي أن :”الناصريين الذين يدعون بأنهم أعداء إسرائيل فما هم إلا أدوات لإسرائيل، تمارس عليهم أدوات الإدارة عن بعد، وجعلتهم ينفذون مخططاتها واستغلت فيهم الغباء والفكر الأحادي”، في إشارة للإعلامي مصطفى بكري وآخرين.

وأشار “عكاشة” إلى أنه لا يوجد مانع أو عقاب في مقابلته لسفير دولة خارجية، قائلًا :”هناك سفيران لا يمكن مقابلتهما أبدًا، سفير قطر إلا إذا تبرعت دولته بـ6 مليارات لإعادة بناء مصر، والآخر السفير التركي لن أقابله أبدًا حتى وأن تبرعوا بأموالهم كل لدعم مصر فهم أدوات رسمية لبني إسرائيل”.

وأكد عكاشة أن: “السادات بقدراته وتفكيره تخطي كل الرؤساء”، وتابع: الناصريون يحبون الهزيمة، وأن عبد الناصر استلم مصر من الرئيس محمد نجيب مساحتها تصل إلي 3 ملايين و300 كيلو متر مربع، سلمها لأنور السادات 900 ألف كيلو متر مربع، وهذا يؤكد أن عبد الناصر ضيع من مصر الكثير في مقابل تأميم قناة السويس”.

وأضاف أنه :”ابن شرعي للدولة المصرية اختلفت أو اتفقت معه، فهو لا يعرف إلا أن يكون مواطنا مصريا”، موضحًا أنه :”وضع كفنه على يده من أجل هذا الوطن وتعرض للقتل أكثر من 8 مرات، عندما طاف محافظات مصر لحشد الشعب من أجل هذا الوطن”.

شاهد أيضاً

لماذا عادت مصر لصندوق النقد للمرة الثالثة خلال سبع سنوات؟ وما مصير القروض؟

قال موقع ميدل إيست أي البريطاني ان مصر حصلت على ثلاثة قروض من صندوق النقد …