عودة كوميديا برلمان “الدم” قريباً

قال السيد الشريف، وكيل برلمان “الدم”، إن هيئة مكتب البرلمان ستعرض أمر عودة البث المباشر لجلسات البرلمان فى أول جلسة عامة تتم عقب إلقاء بيان الحكومة المقرر يوم 27 مارس الجاري، مشيرًا إلى أن النواب هم من سيقررون عودة البث المباشر من عدمه.

وأضاف “الشريف” أن هيئة مكتب برلمان “الدم” تلقت طلبات عديدة بعودة البث المباشر للجلسات، وتتم مناقشتها عقب عودة الدكتور على عبد العال من زامبيا، تمهيدًا لعرض الأمر على الجلسة العامة وطرحه للتصويت داخل المجلس.

كان عدد من نواب برلمان “الدم” أكدوا أن عودة البث المباشر لجلسات مجلس النواب سيتم عقب إلقاء حكومة الانقلاب بيانها فى 27 مارس الجاري.

وأكد النائب علاء الدين والى، عضو برلمان “الدم”، أن البرلمان سينهى الجدل حول مطالب بعض النواب بعودة البث المباشر لجلسات البرلمان، عقب إلقاء حكومة المهندس شريف إسماعيل لبيانها تحت القبة والمقرر له يوم 27 مارس الجاري. 

وأضاف عضو برلمان “الدم” أن البرلمان سيعيد بث الجلسات مباشرة على القنوات، عقب بيان الحكومة مباشرة، وذلك لعرض القوانين التى سيناقشها البرلمان، موضحًا أن المجلس انتهى تمامًا من إعداد اللائحة الداخلية والموافقة على قوانين السيسي بعيداً عن الكاميرات وهو ما سيجعل مهمة عودة لبث أسهل.

شاهد أيضاً

جامعة أمريكية تعطي دروس لمحاربة كراهية الإسلام (الإسلاموفوبيا*

في محاولة لمحاربة الإسلاموفوبيا بأمريكا، وفي ظل تصاعد العداء ضد المسلمين هناك، تقدم جامعة ستانفورد …