مجلس الامة الكويتى

غدًا.. فتح باب الترشح لانتخابات مجلس الأمة الكويتي

 

أعلنت وزارة الداخلية الكويتية اليوم الثلاثاء، أن فتح باب التقدم للترشح لانتخابات مجلس الأمة 2016 سيبدأ غد الأربعاء ابتداءً من الساعة 7:30 صباحاً حتى نهاية الدوام الرسمي ولمدة عشرة أيام، في مقر إدارة شؤون الانتخابات بمنطقة الشويخ.

وأكدت الوزارة اتخاذها الاستعدادات كافة والتنسيق في شأن التجهيزات والترتيبات الأمنية لانتخابات مجلس الأمة 2016 التي ستقام يوم 26 نوفمبر المقبل.

وقال مدير عام الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني العميد عادل الحشاش إنه تم الانتهاء من جميع الترتيبات لمركز إعلامي يخدم الصحفيين وتجهيزه بكل وسائل الاتصال الحديثة من فاكسات وانترنت وخطوط هاتف وأجهزة كمبيوتر وطابعات، لتحقيق التواصل الدائم لاستيفاء المعلومات من إدارة شؤون الانتخابات، والاطلاع على جميع المستجدات في شأن الانتخابات البرلمانية المقبلة.

وأضاف انه تم تخصيص عدد من الضباط والضباط صف في الإعلام الأمني لإدارة المركز الإعلامي عملاً على راحة الإعلاميين وإتاحة جميع الإمكانات لهم لتغطية هذا العرس الديموقراطي.

وأشار الحشاش إلى أن مسؤولي إدارة المركز الإعلامي مستعدون للرد على جميع الأسئلة والاستفسارات المتعلقة بالشأن الإعلامي حتى تكون الرسالة الإعلامية المواكبة للانتخابات على أعلى مستوى.

وبين أنه تقرر عدم وجود منصة التقاء المرشحين بوسائل الإعلام داخل مقر إدارة شؤون الانتخابات حفاظاً على عملية التنظيم والتخطيط والترتيب، ولمنع حدوث أي تأخير.

شاهد أيضاً

هنية: طوفان الأقصى فرض معادلات جديدة للقضية الفلسطينية وللمنطقة

قال رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، إسماعيل هنية، إن “(طوفان الأقصى) رسم معادلات …