فان جال يطالب باستبعاد مان يونايتد وليفربول من أبطال أوروبا

في تصريح صادم للأوساط الكروية الإنجليزية، قال الهولندى لويس فان جال مدرب مانشستر يونايتد الانجليزي، إن فريقه ومعه ليفربول أصبحا دون المستوى حاليًا ولا يجب أن يشاركوا بدوري أبطال أوروبا.
ويلتقى مانشستر يونايتد مع ليفربول غدٍ الخميس في تمام العاشرة إلا الربع مساء، على ملعب آنفليد بمنافسات دور ثمن النهائي من بطولة الدوري الأوروبي “يورباليج”.
قال فان جال في مؤتمر صحفي للمباراة، إن الفريقين كانا خصمين كبيرين في الماضي، ولكننا الآن في عهد جديد ولا يمكن أن يهيمن ناديين على لعب بطولة كبيرة مثل دوري أبطال أوروبا لمدة تزيد عن الـ20 عامًا، لكونهم أصبحا الآن دون المستوى وليس لديهم الحق في المشاركة بهذه البطولة، ويكفيهم المشاركة بالدوري الأوروبي.
 أضاف أنه يكفي من إنجلترا مشاركة مانشستر سيتى وأرسنال وتشيلسي وتوتنهام بدوري أبطال أوروبا؛ حيث إنهم في حال أفضل من ليفربول ومانشستر يونايتد في الفترة الحالية، ويجب أن يأخذوا فرصتهم.
وتابع أنه يجب منع مانشستر يونايتد وليفربول من دوري أبطال أوروبا وإضافة فرق أخرى مستواها أفضل من خارج إنجلترا لتصبح المنافسة أقوى؛ حيث إن دورى أبطال أوروبا أصبح شبيها بالدوري الإنجليزي بعد إشراك 6 أندية إنجليزية. 

شاهد أيضاً

CNN تزعم: تهديدات من الحرس الثوري وصلت لمنتخب إيران بتعذيب عائلاتهم

زعمت شبكة “سي إن إن” الأمريكية أن الحرس الثوري الإيراني هدد لاعبي المنتخب الأول لكرة …