فتاة فلسطينية تطعن شرطيًا إسرائيليًا وتُصيبه بجراح طفيفة قرب أريحا

قالت مصادر إعلامية عبرية إن فتاة فلسطينية “طعنت” شرطيًا إسرائيليًا، صباح اليوم الخميس، وأصابته بجراح “طفيفة” قرب قرية العوجا، شمالي شرق مدينة أريحا (شرق القدس المحتلة).
وأفادت القناة العاشرة العبرية أن شرطيًا إسرائيليًا تعرض لعملية طعن، وأصيب بمنطقة الكتف، من قبل فتاة فلسطينية على طريق “90” المحاذي لقرية العوجا الفلسطينية، قرب مدينة أريحا.
من جانبها، ذكرت شرطة الاحتلال في بيان لها أن قواتها اعتقلت فتاة فلسطينية “دون إصابتها”، ونقلتها للتحقيق، عقب طعنها لشرطي إسرائيلي وإصابته قرب مدينة أريحا.
وكان جنديين إسرائيليين، قد أصيبا مساء أمس الأربعاء، عقب طعنهما من قبل شابين فلسطينيين، قبل أن ينسحبا من المكان، في نقطة عسكرية تابعة لقوات الاحتلال قرب مستوطنة “براخا” المقامة على أراضي الفلسطينيين، جنوبي مدينة نابلس (شمال القدس المحتلة).
وشهدت مدينة نابلس، الليلة الماضية، تحركات عسكرية من قبل الاحتلال، بالتزامن مع انتشار مكثف على مداخل المدينة الجنوبية، وإغلاق لمختلف الحواجز والنقاط العسكرية المحيطة بنابلس، إلى جانب عمليات دهم وتفتيش لمنازل المواطنين في قرى نابلس الجنوبية بحثًا عن منفذي عملية الطعن قرب مستوطنة “براخا“.

شاهد أيضاً

مصر تدعو قادة حماس والجهاد لزيارتها لتهدئة التوترات مع إسرائيل

من المتوقع أن يتوجه رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية إلى القاهرة هذا الأسبوع …