“فيلق القدس”: حزب الله سيوجه ضربة لإسرائيل لمحوها من الوجود

قال قائد “فيلق القدس” الإيراني، إسماعيل قاآني إن حزب الله اللبناني سيوجه الضربة الأخيرة للاحتلال الإسرائيلي، في الوقت المناسب، لإزالته من الوجود.

وفي حشد جماهيري في مدينة ساري بمحافظة مازندران شمال إيران، قال قاآني بالتزامن مع العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، واغتيال قيادي في حركة الجهاد الإسلامي، إن “الكيان الصهيوني” آخذ بالانحسار.

وتابع بحسب وكالة الأنباء الرسمية: “لن نتجاهل أبدا الأعمال الشريرة والجرائم التي ترتكبها أمريكا والكيان الصهيوني بحق شعب الجمهورية الإسلامية الإيرانية وغيره من المظلومين في العالم أينما كانوا.

ولفت إلى أن “أبناء جبهة المقاومة يخططون لتوجيه الضربة الأخيرة للكيان الصهيوني في الوقت المناسب (…) إن أبناء حزب الله بقضائهم على هذا الكيان المزيف سيحققون أمل الإمام الخميني ألا وهو محو إسرائيل من الخريطة والكرة الأرضية.

وقال إن إيران تدعم قوات حزب الله بقدر ما تستطيع ، رغم انهم حققوا تقدمًا جيدًا وفقًا لقدراتهم الحالية التي توفر جميع احتياجاتهم داخليا.

وعصر الجمعة، قال جيش الاحتلال الإسرائيلي إنه بدأ شن غارات على أهداف لحركة “الجهاد الإسلامي” في قطاع غزة، أسفرت حتّى اللحظة، بحسب وزارة الصحة، عن استشهاد 11 فلسطينيا بينهم طفلة.

وأعلن داود شهاب الناطق باسم “الجهاد الإسلامي”، أن إسرائيل اغتالت تيسير الجعبري القيادي البارز في “سرايا القدس” الجناح المسلح للحركة.

Comments

comments

شاهد أيضاً

إسرائيل تهاجم عباس بعدما اتهمها بارتكاب “50 محرقة” بحق الفلسطينيين

اتهم الرئيس الفلسطيني محمود عباس إسرائيل خلال زيارته للعاصمة الألمانية برلين بارتكاب “محرقة هولوكوست” بحق …