Warning: Undefined array key "amp-addthis" in /home2/alamat/public_html/wp-content/plugins/addthis/backend/AddThisSharingButtonsFeature.php on line 101
dir="rtl" lang="ar"> قالوا: أحمد عز يدعونا للتفاؤل وسط حملات القتل..وآخر يهاجم صلاة الجماعة في المدارس – علامات أونلاين
علامات أونلاين

قالوا: أحمد عز يدعونا للتفاؤل وسط حملات القتل..وآخر يهاجم صلاة الجماعة في المدارس

فلنتفاءل مع أحمد عز (الكاتب وائل قنديل في مقاله بالعربي الجديد 3 أكتوبر ساخراً من مقال رجل أعمال مبارك أحمد عز في المصري اليوم)

مهند شاب دخل السجن مظلوما وخرج منه مقتولا بالسرطان ، الشباب لا مستقبل لهم في #دولة_العساكر الا القبور والسجون(أحمد البقري الناشط الطلابي عبر تويتر 3 أكتوبر عن الشاب مهند إيهاب الذي مات بالسرطان بأمريكا بسبب  سجون السيسي)

إنه عصر مبارك المعدل لكنه الأشرس والأقبح الذي عاد لينتقم من الشعب المصري بمعسول الكلام ثم لبث ينقض عليه بالاحتكار كما فعل في الماضي ، فأحمد عز ابن بار لدولة الفساد العميقة التي يقودها السيسي نفسه ، فما الذي يدعونا للتفاؤل وسجون مصر تكتظ بأنبل الشباب الحر الذين اغتصب السيسي حاضرهم وقتل مستقبلهم؟! ، ومهند إيهاب أحد أيقونات ثورة يناير إلا واحد من هؤلاء الأحرار.

ثلاثة أيام صعبة وقاسية في مصر هذا الأسبوع ، نسأل الله أن تمر على خير(الكاتب جمال سلطان عبر تويتر 3 أكتوبر)

يبدو أن كل أيام مصر في عهد انقلاب السيسي صعبة وأعتقد أن القادم سيكون كارثي والأكثر قهراً على المصريين ، حيث أن وتيرة اجراءات السيسي القمعية فضلاً عن سياساته الفاشلة التآمرية على الوطن التي ستدفع باتجاه الانفجار الذي لا يُحمد عقباه.

إعتقال ما لبث أن تحول الى تصفية وقتل خارج القانون لأستاذ الجامعة وعضو مكتب الإرشاد #محمد_كمال .. قتلوه قتلهم الله #عسكر_قتله لعنهم الله(الكاتبة عزة الجرف عبر تويتر 4 أكتوبر عن قتل الداخلية لعضو مكتب ارشاد الاخوان د.محمد كمال)

اللجوء للتصفية الجسدية للمعارضين حيلة المفلس بعدما استنفذ كل أساليب كسر إرادة الاخوان ، فاستسهل الحل عبر القتل المباشر حتى لا يقع تحت ضغط محاكمات صارت مكشوفة ومفضوحة.

«الإخوان» يسعون إلى تقسيم ليبيا وبعض الدول ستؤيدهم(الجنرال اللليبي المنقلب خليفة حفتر في حوار أجرته معه وكالة «أسوشييتد برس» نقلته الأهرام 4 أكتوبر)

كلما ضاق الخناق على حفتر وجماعته كلما لجأ إلى رواية يحشر فيها الاخوان بالحق والباطل ليكتسب بعضاً من شرعية مفقودة ومشكوك فيها بالأساس ، تماما كما يفعل شريكه السيسي وكل الطواغيت.

هو حوش المدرسة معمول عشان الطلبة تصلي فيه ؟( يوسف الحسيني في برنامجه على أون تي في 4 أكتوبر مهاجماً صورًا لطلاب إحدى المدارس فى الفيوم يقومون بأداء الصلاة جماعة في فناء المدرسة)

يوسف الحسيني على وجه الخصوص لديه حساسية مفرطة وواضحة تجاه كل ما يتعلق بالدين الإسلامي ، ربما لطبيعة تربيته الشيوعية الحاقدة على كل ما هو إسلامي ، فضلاً عن تماهيه الواضح مع سياسة سيده السيسي ونظامه في محاولته المستمرة لتشويه هوية الأمة في مقابل ترسيخ العلمانية والعادات الدخيلة الهدامة.

من المسؤول عن أزمة الدواء فى مصر؟(المفكر سمير مرقس في مقاله بالمصري اليوم 5 أكتوبر)

كل من تكلم عن مشكلات مصر من صحة واقتصاد وسياسة يتعمد المراوغة والهروب من المعضلة الحقيقية وهي نظام الانقلاب نفسه ، ذلك أن كل المشكلات التي تمر بها مصر الآن سببها الرئيسي هو الانقلاب بسياساته الفاشلة التي ترعى الفساد وتتستر على الفاسدين.

 نحن الآن في مرحلة الكارثة.. وعليه العوض(رئيس اتحاد المعاشات السابق البدري فرغلي في حواره ل”المصريون” 5 أكتوبر)

عليك أن تقول هذا الكلام في وجه السيسي شخصيا وعبر الاعلام كما كنت تفعل ابان حكم الرئيس محمد مرسي ، فلم يعد يبقى من مصر سوى اسمها حتى تخاف من الجلاد الذي فوضته على القتل وتجويع المصريين.

Exit mobile version