قتلى وجرحى من مليشيا الحوثي جرّاء هجوم للمقاومة اليمنية

قتل عدد من مسلحي مليشيا الحوثي، وأُصيب آخرون، جرّاء هجوم شنه مقاتلو المقاومة الشعبية الموالية للحكومة اليمنية، في محافظة البيضاء، وسط البلاد، بينما قصّف الحوثيون مواقع الجيش بالأسلحة الثقيلة شرقي العاصمة صنعاء، بحسب قياديين في المقاومة.

وقال القيادي “محمد الحميقاني” اليوم الأربعاء، إن “مسلحي المقاومة شنوا في وقت متأخر من مساء أمس، هجوما على دورية تابعة لمسلحي الحوثي، في مديرية الزاهر بالبيضاء، ما أسفر عن سقوط من كانوا فيها بين قتلى وجرحى”، دون ذكر رقم محدد.

وأضاف أن” الحوثيين قصفوا مواقع للمقاومة الشعبية في محاولة منهم السيطرة عليها في المديرية نفسها، غير أننا تصدينا لهم”

وعلى صعيد متصل، شن المسلحون الحوثيون، وقوات الرئيس اليمني المخلوع، علي عبد الله صالح، قصفاً بالأسلحة الثقيلة استهدف مواقع الجيش اليمني والمقاومة الشعبية، شرقي العاصمة صنعاء،حسب مصدر آخر بالمقاومة.

وقال “عبد الله الشندقي” ناطق المقاومة الشعبية في صنعاء، إن “مسلحي الحوثي وقوات صالح شنوا اليوم، قصفاً بصواريخ الكاتيوشا، وقذائف الهاون، على عدة مناطق خاضعة لسيطرة الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، في مديرية نهم، شرقي صنعاء”.

وتابع الشندقي أن ” قوات الجيش والمقاومة قامت بالرد على خروقات الحوثيين للهدنة (بدأت منتصف ليل 10 أبريل/نيسان الماضي)، دون ذكر مزيد من التفاصيل.

شاهد أيضاً

تويتر يحجب وثائق عن تورط رئيس وزراء الهند في قتل المسلمين

تتواصل تداعيات حجب الهند للسلسلة الوثائقية التي تبثها هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي)، والتي …