كمال خليل: صراع أجنحة السلطة وصل الفضائيات والشعب أصبح “ملطشة”

قال الناشط اليساري كمال خليل إن صراع أجنحة السلطة بدأ يطفو على السطح ولم يعد مكتوما ووصل إلى الفضائيات، مضيفا أن الشعب المصري أصبح “ملطشة” للمتصارعين على السلطة.

وقال خليل، في تدوينة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “أجنحة متصارعة في السلطة، كل جناح بدأ ينشر الغسيل الوسخ للجناح الآخر، والغسيل الوسخ كتير لكل المتصارعين، لم يعد الصراع مكتومًا بل وصل إلى الفضائيات”.

 وتابع: “وكل فضائية ورأها رأسمالي ما وجهاز مخابرات ما، أما الإعلامي الفضائي لازم يلبس ثوب من أثواب الثورية لزوم الحفلة التنكرية، ولازم يخرج فاصل وفي الفاصل ياخد رأي جهاز المخابرات ويواصل”.

وأضاف: “والشعب هوه ملطشة المتصارعين، كل ديكتاتور يحلم بالعرش، وكل رأسمالي يبحث عن النفوذ والمليارات مع سلطة قائمة أو سلطة آتية، قريبًا سيتحدث كل طرف عن مراكز القوى وأعداء الثورة، وكلاهما مراكز قوى، وكلاهما ثورة مضادة لثورة يناير”.

وواصل: “لن يتصارعوا من أجل مصالح شعبية، صراعهم صراع مصالح وكراسي ونفوذ، والدولار بيعلى لفوق والكل بيهبش ومستفيد من الأزمة، بيوت الشعب تئن وعامرة بالهموم والأحزان، وأما قصور المتصارعين فهي عامرة بالدولارات”.

Comments

comments

شاهد أيضاً

أمريكا تتجه لتغيير قانون جرائم الحرب لمحاكمة الروس على أفعالهم في أوكرانيا

حثت وزارة العدل الأمريكية الكونجرس على سد الثغرات القانونية التي تجعل من الصعب على الولايات …