كهربائي يقتل طفل زوجته ويخفى الجثة في الدولاب

تجرد كهربائي بالخصوص من كل مشاعر الرحمة الانسانية، واقدم على خطف طفل زوجته من آخر لم يتعدى عمره الست سنوات، وقتله بكتم انفاسه بوسادة السرير، دون أن يهتز له جفن، ووضع الجثة فى كيس وأخفاه أعلى دولاب حجرة النوم، وأكن شيئا لم يحدث، وذلك لشكه فى سلوك زوجته، كما قام بطلب فدية ٥٠٠ ألف جنيه من والدة الطفل من خلال رسائل مجهولة لتضليل رجال المباحث، ألقي القبض علي المتهم وأخطرت النيابة، التي تولت التحقيقات، بإشراف المستشار أحمد عبدالله، المحامي للعام لنيابات شمال بنها، وأمرت بندب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة.

توصلت الجهود إلى أن مرتكب الواقعة هو «أحمد. م.ا»، زوج المبلغة، 36 سنة كهربائي، مقيم بذات العنوان، عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم وبمواجهته بما أسفرت عن التحريات اعترف بصحتها وقرر أنهقام بالتخلص من الطفل وقتله عن طريق كتم أنفاسه بوساده موجودة بالشقة محل سكنهم ثم قام بوضع الجثة داخل أكياس بلاستيكية سوداء اللون ووضعها أعلي الدولاب الخاص بغرفة نومه، حيث تم العثور عليها بذات المكان، وأضاف أن سبب إرتكابه الجريمة شكه في سلوك زوجته فقرر الإنتقام منها عن طريق التخلص من نجلها.

تم نقل الجثة لمشرحة المستشفي العام والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة تحرر عن ذلك المحضر رقم 11 أحوال قسم الخصوص مرفقا بالمحضر رقم 977 ادارى قسم الخصوص لسنة 2016 وأخطرت النيابه فتولت التحقيق.

شاهد أيضاً

المرزوقي يجدد دعوته لإقالة سعيد واستعادة المسار الديمقراطي

جدد الرئيس التونسي الأسبق، المنصف المرزوقي دعوته للتعجيل بإقالة رئيس البلاد، قيس سعيد، واستعادة المسار …