A Libyan man looks at smoke billowing on October 22, 2014 in the Libya's eastern coastal city of Benghazi after Libyan airforce, loyal to former general Khalifa Haftar, pounded a building reportedly storing ammunition belonging to Benghazi-based Islamist Ansar al-Sharia group . Fierce fighting have been raging for days in several parts of Libya's second city between pro-government forces led by Haftar and Islamist militias. AFP PHOTO / ABDULLAH DOMA (Photo credit should read ABDULLAH DOMA/AFP/Getty Images)

ليبيا.. مقتل 4 في غارات لطائرات مجهولة على درنة

قتل 4 أشخاص على الأقل، بينهم امرأة وطفلها، في غارات جوية لطائرات حربية مجهولة، فجر اليوم الأحد، على منطقة باب طبرق في مدينة درنة شرقي ليبيا، بحسب مسؤولين وشهود عيان.

وقال مسؤول محلي من مدينة درنة للأناضول: إن “منطقة باب طبرق شهدت فجر اليوم غارات جوية عنيفة جدًّا من قبل طيران حربي مجهول الهوية”.

المسؤول الذي طلب عدم ذكر اسمه أكد أن “تلك الغارات أودت بحياة أربعة أشخاص على الأقل وهم وليد محمد بوخطوة ومهيدي محمد المنصوري التابعين لمجلس شورى مجاهدي درنة (تشكيل لكتائب إسلامية مسلحة) إضافة لامرأة وطفلها”.

ومجلس شورى مجاهدي درنة هو ائتلاف من كتائب إسلامية مسلحة تقاتل تنظيم داعش، في مدينة درنة كما تقاتل قوات الجيش الليبي المنبثقة عن مجلس النواب المنعقد شرق البلاد، ويُتهم ذلك الائتلاف أيضًا بالتطرف وموالاة تنظيم القاعدة الإرهابي وهو الأمر الذي نفاه الأول في أكثر من بيان سابق رسمي له.

Comments

comments

شاهد أيضاً

العفو الدولية: لدينا وثائق تثبت صدور تعليمات بقتل المتظاهرين في إيران

قالت منظمة العفو الدولية “أمنستي” إنها حصلت على وثائق تثبت أن تعليمات صدرت على أعلى …