مانشستر سيتي يخشى الغيابات في صدامه مع تشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي

سيشغل إغراء التأهل لأول مرة إلى دور الثمانية في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم ذهن مانويل بليجريني بشدة، بينما يستعد مانشستر سيتي وتشيلسي لمواجهة من العيار الثقيل في الدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اليوم الأحد في السادسة مساءً.

وفي ظل سفر سيتي إلى أوكرانيا بعد 24 ساعة فقط من مباراته ضد تشيلسي ليلعب ضد دينامو كييف تأتي مواجهة كأس الاتحاد الانجليزي في وقت سيء بالنسبة لبليجريني المتردد في اشراك أقوى تشكيل لديه.

وقال المدرب التشيلي الذي خسر فريقه على أرضه أمام ليستر سيتي وتوتنهام هوتسبير أول فريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز في أخر مباراتين له “أعتقد أن كأس الاتحاد الإنجليزي مسابقة مهمة وليست بطولة يمكن الاستغناء عنها.”

وأضاف “لكن في هذه اللحظة.. هناك فرصة محاولة بلوغ دور الثمانية في دوري الأبطال لأول مرة وأعتقد أننا سنعطي لذلك الأولوية.”

وبينما يدخل الفريقان اللقاء الذي سيقام باستاد ستامفورد بريدج على خلفية هزيمة لكل منهما يدرك تشيلسي بلا شك أن الكأس تمثل أفضل فرصة له في أنهاء الموسم ببطولة، والوجود في النصف الأسفل من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز سيء بما يكفي لكن الهزيمة 2-1 على ملعب باريس سان جيرمان يوم الثلاثاء تركت تشيلسي في خطر الخروج من دوري الأبطال من دور الستة عشر إذ ستقام مباراة الإياب في لندن في التاسع من مارس وقاد المدرب جوس هيدينك تشيلسي لمسيرة خالية من الهزائم في 12 مباراة متتالية منذ توليه المسؤولية عقب إقالة جوزيه مورينيو في ديسمبر الماضي لكن هذا المشوار انتهى يوم الثلاثاء عندما اضطر لاجراء تغييرات في خط دفاعه عقب إصابة القائد جون تيري في عضلات الفخذ الخلفية. وردًا على سؤال عما إذا كان من الممكن أن يعود تيري قبل مباراة سيتي قال هيدينك “صعب.”

Comments

comments

شاهد أيضاً

انتقادات حقوقية لليونان لمشاركتها مصر والسعودية عرض استضافة مونديال 2026

تواجه اليونان ردود فعل عنيفة من قبل جماعات حقوق الإنسان بعد ربطت أثينا مع الرياض …