أخبار عاجلة

مانشستر يونايتد اليوم.. روني يغيب عن موقعة ليفربول للحاق باليورو

 فشل واين روني قائد مانشستر يونايتد في استعادة لياقته البدنية، على الرغم من العطلة التي قضاها في دبي للتعافي من الإصابة، التي تعرض لها في الركبة أمام سندرلاند باللقاء، الذي انتهى لصالح القطط السوداء 2/1 فى الجولة الـ26 من “البريميرليج” وأبعدته عن فريقه منذ فبراير الماضي.

مانشستر يونايتد يخسر روني أمام ليفربول أشارت صحيفة “دايلى ميل” الإنجليزية إلى أن الجولدن بوى لن يلحق بمواجهة ليفربول المقرر إقامتها بعد غدٍ، الخميس، على ملعب أنفيلد فى ذهاب دور الـ16 للدوري الأوروبي “يوروباليج” على أن يعود نهاية الشهر الجاري.

أضافت الصحيفة، أن روني لا يرغب فى استعجال العودة للملاعب ومنح الإصابة الوقت الكافي حتى يتم شفاؤه بنسبة 100% ويستطيع المشاركة مع إنجلترا في كأس الأمم الأوروبية 2016، المقررة فى الفترة من 10 يونيو حتى 10 يوليو المقبلين فى فرنسا.

رونى ينسى الإصابة فى دبى قضى واين رونى بصحبة أسرته أجازة في مدينة دبى الإماراتية، عقب للاستجمام والابتعاد عن الضغط النفسى الذى يتعرض له “الشياطين الحمر” لسوء النتائج والتراجع للمركز السادس برصيد 47 نقطة فى لائحة ترتيب الدورى الإنجليزى بعد الخسارة بهدف دو رد، على وست بروميتش ألبيون فى الجولة الـ29 من “البريميرليج”. يذكر أن واين رونى خاض 32 مباراة بجميع المسابقات بالموسم الحالي، وسجل 14 هدفًا وصنع 4 أهداف.

شاهد أيضاً

مشجعات بريطانيات يشدن بقرار قطر حظر الخمور لأنه منع معاكسات المخمورين

أوضح تقرير لصحيفة التايمز البريطانية 30 نوفمبر 2022 أن قرار حظر بيع الكحول حول الملاعب في بطولة …