مانشستر يونايتد وتشيلسي في لقاء الجريحين

يحل أرسنال ضيفا على بورنموث اليوم الأحد في الثالثة والنصف عصرا بهدف العودة إلى طريق الانتصارات بعد تلقيه هزيمة وتعادل فى مباراتيه الماضيتين.

أما تشيلسى حامل اللقب الذى لا يزال متعثرا فيلتقى مانشستر يونايتد صاحب المركز الخامس فى مباراة قمة بين فريقين كبيرين يعانى كل منهما من مشاكله الخاصة وذلك في السادسة مساءً.

ومن المؤكد أن المواجهة بين »البلوز« والشياطين الحمر لا يمكن توقع نتيجتها، إلا أن الظروف التى تحيط بالفريقين هذا الموسم تضيف مزيدا من الغموض على ما يمكن أن يسفر عنه الصدام بين الفريقين..

فتشيلسى الذى عانى من بداية سيئة للغاية تحت قيادة مدربه السابق البرتغالى جوزيه مورينيو، بدأ يستعيد عافيته من جديد بشكل تدريجى تحت قيادة مدربه الهولندى جوس هيدنيك.

فى المقابل، يبدو مانشستر يونايتد فريقا غامضا بتذبذب نتائجه فى الدورى على الرغم من أن الجماهير وإدارة النادى كانت تضع آمالا كبيرة على المدير الفنى الهولندى لويس فان خال فى إعادة تصحيح مسار الفريق.

لكن بدلا من ذلك لم تستقر بعد عروض ونتائج الفريق لتصب الجماهير غضبها على المدرب واللاعبين على حد سواء تعبيرا عن حالة عدم الرضا التى تشعر بها بسبب فشل الفريق فى استعادة مكانته بين أندية الدورى الإنجليزى الممتاز.

وفي آخر مباراة للفريقين بالدوري فقد حقق الشياطين الحمر فوزا كبيرا على ستوك سيتي بثلاثية نظيفة فيما تعادل البلوز سلبيا مع واتفورد.

شاهد أيضاً

إعلامي بريطاني مدافعا عن قطر: هل نسيتم حظر المثلية في مونديال إنجلترا 1966؟

دافع الإعلامي البريطاني “بيرس مورجان” عن دولة قطر في قرار حظر شعار المثليين في كأس …