مانشستر يونايتد vs وست هام يونايتد .. لقاء الفرصة الأخيرة بكأس إنجلترا

يطمح كل من وست هام يونايتد وضيفه مانشستر يونايتد لتعويض خيبة أملهما في الابتعاد عن مركز مؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الموسم المقبل، عندما يلتقيان اليوم (الأربعاء) في لندن في مباراة معادة من الدور ربع النهائي لمسابقة كأس إنجلترا.

وكان الفريقان تعادلا (1-1) قبل شهر في المباراة الأولى على ملعب أولد ترافورد في مانشستر، حيث منح الفرنسي ديميتري باييه التقدم لوست هام ، ورد عليه مواطنه أنتوني مارسيال ، واضطرا إلى خوض مباراة ثانية لتحديد المتأهل وهذه المرة على ملعب أبتون بارك.

وتعتبر هذه المسابقة المنقذ الوحيد لموسم الفريقين اللذين تضاءلت حظوظهما في المنافسة على بطاقة مؤهلة إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، فمانشستر يونايتد يحتل المركز الخامس برصيد 53 نقطة، حيث تلقى خسارة مذلة وموجعة أمام مضيفه توتنهام (صفر-3) الأحد وبات يتخلف بفارق أربع نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الرابع المؤهل إلى الدور التمهيدي للمسابقة القارية العريقة.

ولا تختلف أمور وست هام السادس بفارق نقطة واحدة عن مانشستر يونايتد، إذ سقط في فخ التعادل أمام جاره اللندني أرسنال (3-3) بفضل هاتريك لعملاقه آندي كارول.

وتشكل المسابقة أهمية كبيرة بالنسبة لمدرب مانشستر يونايتد الهولندي لويس فان جال كي يضمن بقاءه على رأس الإدارة الفنية لـ الشياطين الحمر حتى نهاية عقده الموسم المقبل وذلك في حال التتويج بلقبها للمرة الـ12 في تاريخه والأولى منذ عام 2004.

شاهد أيضاً

فرنسا: دعم بنزيما لغزة يبرهن على أنه على صلة بالإخوان المسلمين!!

 اعتبر وزير الداخلية الفرنسي، جيرار دارمانان، أنه على علم بوجود صلة بين لاعب كرة القدم …