مدحت شلبي : أبو تريكة من أعظم اللاعبين بشهادة الجميع

نظم قسم الإعلام بكلية الآداب بجامعة عين شمس ظهرا ليوم الاثنين ندوة حول الإعلام الرياضي في مصر، تحدث فيها الإعلامي مدحت شلبي ،وشاركت فيها د/هبة شاهين رئيس قسم الإعلام بكلية الآداب، و أ/ مصطفى مرتضى وكيل التعليم والطلاب.
وأكد الكابتن مدحت شلبي مذيع البرامج الرياضية المعروف أن الإعلام الرياضي يلعب دوراً خطيراً في توجهات الشباب بصفة عامة، وقد يسبب له نوعاً من الاغتراب، وأضاف أن الشباب قادراً على التغيير في الإعلام الرياضي ولكن ينقصه التأهيل.
 وحول موقفه من الكابتن أبو تريكة والاتهامات التي وجهت له قال شلبي: أبو تريكة من أعظم اللاعبين بشهادة الجميع ولم يثبت اتهامه حتى الآن، وحول ندرة الجمهور في الملاعب قال : السبب يرجع الى انه هناك للأسف حالة من الاحتقان بين الشرطة والجمهور، واتوقع أنه في مباراة المنتخب غداً أمام نيجيريا سيكون الاستاد ملئ بالجماهير.
واختتم الندوة قائلاً : أتمنى أن يحقق الشباب أحلامهم ويكونوا على مستوى المسؤولية حتى تخرج أجيال جديدة قادرة على البناء والتحدي.
 واستنكر بعض الطلبه المشاركين ما قام به اللاعب الأرجنتيني ميسي بتبرعه بحذائه لفقراء مصر واعتبروا ذالك احتقار وإهانة لمصر وشعبها، وقد بدأت الندوه بعرض فيلم تسجيلي من إعداد طلبة إعلام عن كرة القدم في مصر.

Comments

comments

شاهد أيضاً

ثلاثة ألاف جندي تركي لحماية كأس العالم في قطر

قال مصدر بوزارة الداخلية التركية إن أنقرة سترسل أكثر من ثلاثة آلاف فرد من شرطة …