مرسيدس السيسي تفضح سهوكة التقشف

لم يكد ينتهي قائد الانقلاب من صدم الشعب وإجباره على شرب ” البول والغائط”، بعدما أهدر حق مصر في نهر النيل وسلم لاثيوبيا ببناء سد النهضة، وبعد فضيحة “السجادة الحمراء” الإسبوع الماضى، تعمد “السيسي” الظهور بموكب ديكتاتورى جديد، تمثل في رتل من سيارات المرسيدس باهظة الثمن تشق طريقها إلى برلمان “الدم”.

وقد عرضت فضائية أون تي في،المملوكة لرجل الأعمال الإنقلابى نجيب ساويرس، منذ قليل فيديو وصول  السيسي إلى مبنى مجلس نواب الدم، تمهيدًا لالقاء خطابه الأول عقب الإنقلاب العسكرى .

وتخلل الفيدو ، مشاهد لمرور موكب مطول من سيارات المرسيدس الفارهة والحراسات الخاصة التى لاحقته،فضلاً عن قيام المدفعية بإطلاق 21 طلقة بالهواء عقب وصوله،والذى كان في استقباله، علي عبدالعال، رئيس البرلمان.

وكان سلطات الإنقلاب قد أغلقت شارع قصر العيني والشوارع المؤدية للبرلمان،فيما احتشدت قوات كبيرة من الامن بالقرب من البرلمان وتم وقف الحركة بالمنطقة وأقامت الشرطة حواجز  بشارع قصر العيني لمنع مرورو السيارات،كما تحولت منطقة وسط البلد والتحرير لثكنة أمنية وكثفت قوات الأمن من تواجدها بمحيط مجلسي الوزراء والنواب والشوارع المؤدية إلى ميدان التحرير وكوبري قصر النيل، وجابت سيارات الانتشار السريع والشرطة شوارع وسط البلد والقريبة من البرلمان.

Comments

comments

شاهد أيضاً

روسيا تستهدف تجمعاً احتفالياً لليهود بأوكرانيا بـ10 طائرات مسيرة

قالت صحيفة معاريف الإسرائيلية، إن القوات الروسية استهدفت “عمداً” تجمعاً للإسرائيليين في أوكرانيا أثناء احتفالهم …