مصر.. محكمة تبرئ الدادة من كي الأطفال بحضانة الغردقة

قرر المستشار محمد محمود، رئيس محكمة جنح الغردقة ، السبت، براءة الدادة التي تعمل بإحدى الحضانات بالغردقة من التهم المنسوبة لها، والتي شهدت واقعة كي اطفال بمعلقة ساخنة بمناطق متفرقة من أجسامهم، والحبس للمتهمة الثانية صاحبة الحضانة 6 أشهر لاتهامها بإدارة حضانة بدون ترخيص، وتغريمها 500 جنيه، وكفالة 2000 جنيه، وقررت المحكمة غلق الحضانة.

كما قررت المحكمة حبس المتهمة الثالثة والدة الطفل مرتكب الواقعة، وكفالة 2000 جنيه لاتهامها بتعريض حياة أطفال للخطر، وإحداث إصابة به.

كان المستشار مصطفي حسني، مدير النيابة، وجه للداده تهم الضرب وتعريض أطفال للخطر، ولصاحبة الحضانة تعريض أطفال للخطر، وإدارة حضانة بدون ترخيص بعد ورود مذكرة للنيابة من مديرية التضامن الاجتماعي بتشغيل الحضانة بدون ترخيص، واتهمت والدة الطفل بتعريض أبنها للخطر.

كان اللواء عادل التونسي، مدير أمن البحر الأحمر، قد تلقى بلاغ من أولياء أمور اطفال بحضانة بالغردقة بتعرض أبنائهم للكي حيث تبين أن الحضانة كان يوجد بها 5 أطفال أثناء الواقعة، والمشرفة على الحضانة تركت البوتاجاز مشتعلا في إحدى الحجرات وذهبت إلى حجرة أخرى، وقام الطفل بتسخين ملعقة على البوتاجاز المشتعل وكي الأطفال بالملعقة.

وأكدت التحريات أن المشرفة لم تقم بتعذيب الأطفال كما جاء في بلاغ أولياء الأمور، والطفل مرتكب الواقعة فور ارتكاب الواقعة ذهب إلى والدته وأخبرها بما قام به فقامت بكى نجلها لإبعاد الشبهات عنه، وكانت ضمن المبلغين عن الواقعة، وأكدت التحريات أن مرتكب الواقعة طفل صغير يبلغ من العمر 6 سنوات يسكن في نفس العمارة التي تقع بها الحضانة، والدادة لم تقم بارتكاب الواقعة.

شاهد أيضاً

709 قتيلا جراء الأمطار الموسمية بالهند

لقي 709 أشخاص مصرعهم، منذ مطلع يوليو/ تموز الماضي، جراء السيول والانزلاقات الأرضية الناجمة عن …