مقتل 3 مسلمين رميا بالرصاص بولاية أنديانا الأمريكية

ذكرت تقارير إعلامية أمريكية، أن ثلاثة شباب مسلمين قد تم قتلهم فى ولاية أنديانا الأسبوع الماضى، وتم إعدامهم بإطلاق الرصاص عليهم حتى الموت.
ذكر موقف “وان تى فى” أن السلطات قالت إنها عثرت على جثث كل من محمد طه عمر “23 عاما”، وآدم مكى “20 عاما”، ومهند تاراب “17 عاما” داخل منزل محلى فى مقاطعة فورت واين بولاية أنديانا، بعدما أطلق القاتل الرصاص عدة مرات على كل منهم. وأشارت تقارير أخرى إلى أن المنزل أصبح مكانا معروفا بتجمع الشباب القادم من أفريقيا.
غير أن الشرطة لا ترى أن المكان له صلة بالعصابات أو الجريمة. ولا تعتقد الشرطة فى الوقت الراهن أن الحادث له صلة بجنسيات الشباب أو دينهم، لكنهم كانوا مسلمين سنة من تشاد والسودان.. وفى ظل موجة متزايدة من مشاعر العداء للمسلمين فى الولايات المتحدة شملت أعمال عنف مختلفة موجهة ضد المسلمين الأمريكيين، فإن احتمال أن يكون الحادث جريمة كراهية يظل أمرا مثيرا للقلق.
 وكان ثلاثة مسلمين “شاب وزوجته وشقيقتها” قد قتلوا قبل عام تقريبا فى تشابل هيل بولاية نورث كارولينا من قبل أحد السكان المحليين الذى أعرب عن كراهية للإسلام.. كما قامت الإف بى أى الربيع الماضى باعتقال زعيم ميليشيا يمينية كانت تخطط لمجزرة بين جيرانه المسلمين فى شمال ولاية نيويورك

شاهد أيضاً

لماذا عادت مصر لصندوق النقد للمرة الثالثة خلال سبع سنوات؟ وما مصير القروض؟

قال موقع ميدل إيست أي البريطاني ان مصر حصلت على ثلاثة قروض من صندوق النقد …