موقع إيراني: مخرج فيلم محمد رسول الله لن يصور أجزاءه الأخرى

ذكر موقع “تابناك الإيراني” أن مجيد مجيدي مخرج فيلم “محمد رسول الله” الإيراني، يبدو أنه لا يمتلك خطة لإنتاج أجزاء أخرى للفيلم، الذي رأى أنه لم يحقق نجاحًا عالميًا أو إقليميًا يذكر. وأوضح الموقع الإلكتروني، أنه لم تتحقق وعود القائمين على هذا العمل الضخم في عرضه دوليًا وإقليميًا، وهناك شواهد تؤكد عدول المخرج عن فكرة إنتاج أجزاء أخرى (الثاني والثالث).

وأضاف الموقع من بين هذه الشواهد هو اتجاه المخرج مجيدي، إلى إنتاج عمل فني آخر، تحت عنوان “الحدائق المعلقة”، بما يعني أنه لن ينتج أجراء فيلم محمد، التي كان من المفترض أن يقدم فيها حياة الرسول بعد أن عرض الجزء الأول طفولته. وقال الموقع إن إحدى الأفكار التي كان يتبناها فريق العمل كانت زيادة عدد مشاهديه، وعرضه على مستوى دولي، لاسيما الدول المحيطة بإيران، لكن وفقا للموقع، فإن الأخبار التي انتشرت عبر فريق الفيلم بشأن عرضه في دور السينما في تركيا لم تتحقق، وحتى عرضه في روسيا لم يتم. ووفقا للموقع لم تتحقق حتى الآن وعود مجيدي ومساعديه في عرض الفيلم دوليًا، مضيفًا أن المخاوف الأساسية لم تكن في بيع واستعادة التكاليف الضخمة للفيلم بل مشاهدته على المستوى العالمي وهو ما لم يتحقق حتى الآن.

ووفقا للموقع، فإن أحد أسباب عدم عرض الفيلم بشكل واسع عالميا هو رفضه في المهرجانات الدولية، كذلك أسباب تتعلق بفريق الإنتاج، أبرزها ضعف السيناريو، والإيقاع البطىء للفيلم، وعدم مشاركة ممثلين عالميين في الفيلم.

شاهد أيضاً

جماهير تونس ترفع علم فلسطين في الدقيقة 48 للتذكير باحتلالها

رفع مشجعون تونسيون أعلاما أخرى لفلسطين وارتدوا شارات بألوان “الكوفية الفلسطينية”- جيتي رفعت الجماهير التونسية …