موقع الرحمة العالمية يحصل على المركز الثاني في المحتوى الإلكتروني

حصل موقع “خير أون لاين” التابع للرحمة العالمية بجمعية الإصلاح الاجتماعي على المركز الثاني، في جائزة مؤسسة التقدم العلمي لإثراء المحتوى الإلكتروني للمرة الثانية.

 وفي هذا الصدد قال الأمين المساعد لشؤون العلاقات العامة والدعم الفني والإعلام في الرحمة العالمية عبدالرحمن عبدالعزيز المطوع، أن هذا التتويج هو نتاج جهد وعمل دؤوب، وهو استمرار لمسيرة العمل الذي تقوم عليه المؤسسة، بتقديم خدمة الخير وفق أرفع أسس الجودة والمؤسسية بما يتماشى والمعايير العالمية وبشفافية عالية من خلال تمكين المتبرع من مراقبة عملية التبرع بشكل لحظي لمشروعه الخيري وتوفير الإمكانية اللازمة لمعرفة تكلفة المشروع والمتبقي وما تم التبرع له” .

وأوضح المطوع، فى بيان له، تلقت “علامات اونلاين”، نسخة منه، اليوم الخميس، أنَّ فوز الرحمة العالمية بجائزة المحتوى الإلكتروني يؤكد على جودة ودقة وشمولية المحتوى الذي تقدمه من حيث العمق وصحة المعلومات وملائمتها للشريحة المستهدفة وسهولة استخدام القيم المضافة من خلال التفاعلية والوسائط المتعددة وجاذبية التصميم واستخدام المؤثرات الصوتية والبصرية والجودة الحرفية والأهمية الاستراتيجية للعمل في تطوير المجتمع.

وأضاف المطوع أن الموقع الإلكتروني وبعد تدشين النسخة الجديدة منه أصبح أكثر سهوله للتبرع فمن خلال بضعة نقرات تكتمل عملية التبرع في أقل من دقيقة واحدة ويتم عرض الباقات الخيرية المتنوعة في القائمة الرئيسية من صدقة وزكاة وكفالة وإغاثة ووقف ومشروع خيري مما يسهل على المتبرع اختيار التبرع المناسب له.

وسهل الموقع عمليات التبرع بواسطة وسائل الدفع المختلفة ” الفيزا – الماستر كارد – الكي نت”، أو عبر تطبيق (pay it) أو عبر رسائل (sms) عبر رقم (9400) و تتصدر المشروعات الأشد احتياجا صفحات المشروعات على الموقع وذلك توفيراً وتلبية لرغبة المتبرعين في معرفة أهم المناطق أو المشروعات الأشد احتياجا، كما يستطيع المتبرع أن يقوم بعملية التبرع لأكثر من مشروع “كفالة – إغاثة – وقف –  مشروع ” عن طريق عملية واحدة وذلك توفيراً لوقت المتبرع.

وأوضح المطوع أن الموقع استقبل أكثر من 250 ألف عملية تبرع بالإضافة إلى أكثر 4.000.0000 صفحة مشاهدة على الموقع و1.500.0000 زيارة من أكثر من 45 دولة مبينا أن الموقع يمكن المتبرع من مراقبة عملية التبرع بشكل لحظي لمشروعة الخيري وتوفير الإمكانية اللازمة لمعرفة تكلفة المشروع والمتبقي وما تم التبرع له.

وقال المطوع ان تجربة الموقع الإلكتروني “خير أون لاين”، بدأت في 2007 وكان أول موقع عربي يقدم خدمة الدفع الإلكتروني وبرعاية ورقابة من وزارة الشؤون الاجتماعية.

 وأضاف، ان العام الماضي شهد الموقع تفاعلاً ايجابياً من متبرعينا كما أنه أصبح نافذة خيرية للمتبرعين والمحسنين تسهل عليهم التبرع ويوما بعد يوم ترتفع إيرادات الموقع نتيجة الانتشار والثقة بفضل الله وخدمة للفقراء والمحتاجين، معلناً عن تدشين الرحمة العالمية في إطار عملية التطوير والتحديث التي تقوم به خدمة “حسابي الخيري” قريباً، وتعد هذه الخدمة نقلة نوعية تسهل على المتبرع التعامل والارتباط بالموقع ليكون له حساب خاص بكلمة سر واسم تعريفي خاص به.

شاهد أيضاً

جيش الاحتلال يعلن سقوط مسيرة خلال اقتحامه مخيم جنين

أعلنت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي إسقاط إحدى طائراته المسيرة خلال اقتحام مخيم جنين شمالي الضفة …