نصر الله مهدداً الاحتلال: إذا اعتديتم فسنقصف “عمق العمق” عندكم


هدد أمين عام “حزب الله” اللبناني، حسن نصر الله، الإثنين، بقصف “عمق العمق” داخل الاحتلال الصهيوني، في حال كررت الأخيرة اعتداءاتها.

وقال نصر الله، خلال كلمة متلفزة له في “مجلس عاشورائي” بضاحية بيروت الجنوبية، إن العملية التي نفذها “حزب الله”، الأحد، شمالي الاحتلال الصهيوني جاءت ردًا على الغارة الصهيونية التي استهدفت عنصرين من الحزب في سوريا، وعملية الطائرتين المسيرتين في الضاحية الجنوبية، الأسبوع الماضي.

ولم تنف سلطات الاحتلال الصهيوني أو تؤكد مسؤوليتها عن تسيير الطائرتين، بينما تبنت الغارة في سوريا، وقالت إنها أحبطت مخططًا من جانب إيران ومجموعات شيعية لمهاجمة أهداف صهيونية.

وأضاف أن “حزب الله” (حليف إيران) تعمد الرد خلال النهار، وليس في الليل، وهذا من أسباب التأخير(في الرد)”.

وأعلن “حزب الله”، الأحد، أنه دمّر آلية عسكرية صهيونية عند طريق ثكنة أفيفيم شمالي إسرائيل وقتل وجرح من فيها، بينما قالت سلطات الاحتلال الصهيوني إنه لا توجد إصابات بين جنودها.

وتابع نصر الله: العملية حصلت في “أراضي الـ48 (داخل الخط الأخضر)، يعني أن أكبر خط أحمر منذ عشرات السنين، في أرض 1948، كسرته المقاومة الإسلامية أمس”.

ومضى قائلًا: “لم يعد لدينا خطوط حمراء على الإطلاق”.

وتوجه نصر الله إلى الاحتلال الصهيوني بقوله: “إذا اعتديتم، فإن عمق العمق عندكم سيكون هدفًا لقصفنا، هذه هي المعادلة.”

وبثت قناة “المنار”، التابعة لـ”حزب الله”، الإثنين، مقطعًا مصورًا لما قالت إنها مشاهد حصرية للعملية التي نفذها حزب الله، الأحد.

واستهدفت ثلاثة انفجارات، فجر 26 أغسطس الماضي، مراكز عسكرية للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين (القيادة العامة) في البقاع شرقي لبنان.

واعتبر الرئيس اللبناني، ميشال عون، ما تعرض له لبنان، الأسبوع الماضي، “بمثابة إعلان حرب” من جانب الاحتلال الصهيوني.

كما اتهمت قوات “الحشد الشعبي” (شيعية عراقية مقربة من إيران)، الأسبوع الماضي، الجيش الصهيوني بشن هجمات بطائرات مسيرة على قواعد لها في العراق، خلال الأسابيع القليلة الماضية.

 ولم تؤكد سلطات الاحتلال الصهيوني أو تنف مسؤوليتها عن تلك الهجمات.


Comments

comments

شاهد أيضاً

“المجلس الثوري”: السيسي يغرق مصر في القروض لإضعافها وتقويض استقلالها

أكدت رئيسة المجلس الثوري المصري، مها عزام، أن سياسة القروض الخارجية التي ينتهجها نظام رئيس …