هجوم على هاشتاج مطلوب من السيسي

دشن مؤيدو قائد الانقلاب هاشتاج #مطلوب_من_السيسي من أجل دعم الجنرال الدموي، وتبرير تصاعد القمع في المرحلة المقبلة من أجل مواجهة الضغوط المتزايدة على حكم العسكر في الداخل والخارج، على خلفية حوادث مقتل جوليو ريجيني ورواية الداخلية الوهمية وتفاقم الأزمة الاقتصادية وحالة الخراب التي ضربت مفاصل الدولة وخروج سيناء عن السيطرة.

واصطدم أنصار السيسي بموجة ضغط اجتاحت الهاشتاج الوليد الذي ما لبث أن صعد إلى صدارة التريندات في ظل التفاعل الكبير من الجانبين على توجيه رسائل إلى قائد الانقلاب انحصرت في مطالب عبيد البيادة ولجان العسكر الإلكترونية حول مزيد من القمع والفاشية وترسيخ أركان الدولة البوليسية، فيما توعد النشطاء الجنرال بالقصاص وتحقيق العدالة واستعادة كافة مكتسبات ثورة يناير.

وتخطي الهاشتاج حدود الوطن، بعدما غرد الناشط الإماراتي د. سالم المنهالي -أستاذ العلاقات الدولية والإعلام-: ” #مطلوب_من_السيسي أن يرحل عن الحكم ويحاكم على جرائمه فقد خرب مصر وأفسد أحوالها وقتل شبابها وسجن طلابها وعلمائها وزاد الضلال والفحش والتفحش”.

فيما علق صاحب حساب بن الإمارات: ” #مطلوب_من_السيسي أن يترك حكم #مصر الذي سرقه، بعد أن دمر البلاد وقتل العباد، وأعاد مصر الكنانة للوراء عشرات السنين..ارحل أيها السفاح المجرم!”.

ودخل الإعلامي خالد البكر على خط الهاشتاج، قائلاً: “#مطلوب_من_السيسي أن يوضح لنا ما مفهوم التخابر؟ فمرسي يتحدث مع حماس.. التهمة تخابر، السيسي يتحدث مع نتنياهو.. صلة رحم!”.

فيما كتب الإعلامي أسامة جاويش: “#مطلوب_من_السيسي إنه يعترف إنه فاشل وباع الوهم لأنصاره وإنه مجرم قتل وشرد معارضيه، مطلوب منه إنه يرحل وبعدها هيتحاكم زي أي جنرال غبي”.

Comments

comments

شاهد أيضاً

الشيخ رائد صلاح: القرضاوي جعل القدس والأقصى قضية المسلمين الأولى

قال رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني المحتل الشيخ رائد صلاح إن وفاة الشيخ يوسف …