الرئيسية / صوت وصورة / منوعات / وزة وفيفتي وأولاد سليم وأوكا وأروتيجا .. 25 فرقة مهرجانات ممنوعة من الغناء في مصر

وزة وفيفتي وأولاد سليم وأوكا وأروتيجا .. 25 فرقة مهرجانات ممنوعة من الغناء في مصر

علامات أونلاين -خاص


نشرت صحف مصرية أسماء مطربي وفرق المهرجانات الغنائية التي قرر مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر، منعهم من الغناء وإحياء الحفلات وعدم إعطائهم تصاريح.
وصل عدد الممنوعين 25 مطربا وفرقة ابرزهم؟ أبو ليلة والديزل والزعيم والعصابة والمدفعجية وأوكا وأورتيجا وحسن شاكوش وريشة كوستا وعلي سمارة وأحمد عزت والدخلاوية وولاد سليم وحمو بيكا وشواحة.
 ونجوم المهرجانات علاء فيفتي وعمر كمال وعمرو حاحا وفرقة الصواريخ وفرقة العفاريت وفرقة الكعب العالي وكزبرة وحنجرة ومجدي شطة ووزة مطرية.
يذكر أن نقابة المهن الموسيقية كانت قد أصدرت امس قرارا بإيقاف المطرب الشعبي عمر كمال عن الغناء بسبب تقديمه أغنية بنت الجيران في ستاد القاهرة والتي تضمنت كلمات غير أخلاقية منها “خمور وحشيش.
رقص بالمدارس علي الاغاني
و
انتشر فيديو، على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر طالبات إحدى المدارس، وهن يرقصن على مهرجان “بنت الجيران”، أثناء الطابور الصباحي.
وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطابًا إلى المديريات التعليمية، اليوم الاثنين، للتنبيه بعدم إذاعة أية أغاني غير لائقة أخلاقيًا، داخل المدارس، أثناء طابور الصباح أو في الاحتفالات المدرسية أو عقد المسابقات أو خلال ممارسة الأنشطة المدرسية بكافة أنواعها.

Comments

comments

شاهد أيضاً

“فيس بوك” تقدم 100 مليون دولار لدعم المؤسّسات الإعلامية المتضررة من كورونا

أعلنت شركة “فيس بوك” عن تبرّعها بمئة مليون دولار لمساعدة الوسائل الإعلامية التي تعاني وضعا …