وزير العدل الأسبق يفضح السجل الأسود للزند

فضح المستشار أحمد سليمان وزير العدل الأسبق بحكومة هشام قنديل السجل الأسود لوزير العدل المقال من حكومة الانقلاب احمد الزند.

وكتب المستشار أحمد سليمان على صفحته الشخصية على فيس بوك قائلاً “الزند لم يخطئ، الزند لم يهرب، كل ما في الأمر أنه استولى على مساحة 2200 فدانًا في الحزام الأخضر طبقًا لبلاغ الاستاذ مجدي أحمد حسين ووكيل وزارة الإسكان”

وأضاف سليمان فاضحًا سرقات الزند “ثم استولى وصهره على 246 فدانًا بأرض الحمام، ثم عبث بميزانية نادي القضاة، ثم باع أرض نادي قضاة بورسعيد لأحد أقارب زوجته بفارق عدة ملايين، ثم تدخل لدى وزارة الإسكان لصالح منى عبودة فتم تخفيض السعر لأرض أكتوبر وأضاع على الدولة المنهوبة خمسمائة مليون جنيه”.

ذاكرًا أيضًا أنه ـ أي الزند ـ ” أهمل في مطالبة المذكورة بخمسمائة مليون أخرى مستحقة لنادي القضاة، وتدخل في القضاء لصالح المتهم المدعو أحمد موسى كما ذكر الدكتور أسامة الغزالي، وتدخل في القضاء ضد المستشار هشام جنينة كما ذكر مجدي الجلاد، كما أنه له صور مع إحدى العاهرات”.

واختتم المستشار أحمد سليمان تدوينته قائلاً “ثم اختتم حياته بالتطاول الوقح على مقام النبوة، فكانت عاقبة أمره خسرا، وطرد منها شر طردة”.

شاهد أيضاً

طائرات إسرائيلية تقصف غزة دون إصابات بعد إطلاق صاروخ على منطقة حدودية

شنَّت مقاتلات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الأحد 4 ديسمبر 2022، غارات جوّية على أهداف في قطاع …