وفاة 2 من الأمن السعودي خلال مطاردة مشتبه به بعفيف

توفي رجلا أمن من دوريات الأمن السعودية، في محافظة عفيف غربي العاصمة الرياض، أثناء مطاردتهما لسيارة مشتبه به تجاوز نقطة أمنية بسرعة عالية رفضًا التوقف، حسبما أفادت وسائل إعلام سعودية، اليوم الثلاثاء.

وبحسب صحيفة “عكاظ” السعودية، أوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، العقيد فواز الميمان، أن دورية أمنية بمحافظة عفيف، فوجئت اليوم (الثلاثاء) أثناء قيامها بمهامها المعتادة، بمركبة من نوع كامري تسير بسرعة عالية، متجاوزة النقطة المتمركزة على الطريق العام.

وأوضح الميمان أنه للاشتباه في المركبة جرت متابعتها على الفور من قبل إحدى فرق النقطة، وحال اقترابها من المركبة الهاربة ارتطمت بها، مما أدى إلى اختلال توازنها وانقلابها، ونجم عن ذلك وفاة رجلي الأمن على الفور، رحمهما الله.

وذكر الميمان أن قائد المركبة استمر في الهرب، وباتخاذ جملة من الإجراءات البحثية، اتضح أن المركبة تعود ملكيتها لمواطن في العقد الثالث من العمر، جرى ضبطه، وبسماع أقواله أفاد بأن المركبة بحوزة شقيقه الأصغر الذي توارى عن الأنظار عقب الحادثة.

وأضاف أن الشرطة أوقفت المواطن للتحقق من صحة ادعائه، واتخذت الإجراءات البحثية اللازمة لضبط الهارب، وأشعرت فرع دائرة التحقيق والادعاء العام بالمحافظة لمباشرة التحقيق بالقضية وفق الاختصاص.

شاهد أيضاً

الاحتلال يخطط لإغراق الضفة بشبكة أنفاق لضمان تواصل المستوطنات

كشف موقع عبري، عن خطة يعمل عليها  رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، تقضي بالعمل …