أشرف السعد: قررت العودة إلى لندن لأن هناك من يضع يده على أملاكي بمصر!

قال رجل الأعمال أشرف السعد، الذي عاد مؤخرًا إلى مصر بعد أكثر من 20 عامًا قضاها في العاصمة البريطانية لندن بسبب الملاحقات القضائية، إنها قرر العودة مرة أخرى للندن.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ “القاهرة 24” أن الدولة أفرجت عن جميع الممتلكات التي صادرتها ولكن لا يعرف كيف يقوم باستردادها مرة أخرى.

وأكد أنه يعاني من اكتئاب بسبب عدم استرداد أمواله وأن أشخاص يضعون أيديهم على أملاكها، معربًا عن دهشته من قرار الدولة بإعادة أملاكة دون تمكينه منها.

وتابع السعد: “اتجهت لجهاز الكسب غير المشروع والنيابة العامة فالدولة قررت الإفراج عن جميع ممتلكاتي ولكنه إفراج على الورق، وأشخاص وضعوا أيديهم على تلك الممتلكات، ومن المفترض بعد أن صادرت الدولة تلك الأملاك عندما تقرر الإفراج عنها تعيدها لي”.

وحول عودته للعاصمة البريطانية لندن قال السعد: “قررت العودة شعرت أنني يجب أن أعود مرة أخرى”.

وكان السعد كتب انه ذهب الي رئاسة الجمهورية ليسلم علي السيسي في اشارة لمطالبته بالإفراج عن املاكه، وعقب السياسي عمار علي حسن علي ذلك قائلا: “إلى رجل الأموال السابق أشرف السعد أتمنى ألا يقابلك رئيس الجمهورية أبدا، وأعتقد أنه لن يفعل، ولو حدث ستكون كارثة كبرى”.

أضاف: “يا عزيزي تقادم الجريمة يعني انتفائها قانونيا وشكليا وإجرائيا، لكنه لا يسقطها في التاريخ والضمائر، ولا يمحيها في ذاكرة من دفعوا ثمنها”.

كما كتب نشطاء “بلاغ إلى النائب العام” على تويتر قالوا فيه: “مهما بلغ خلافنا مع القيادة السياسية في مصر فلا نقبل ما قام به المدعو أشرف السعد من تشويه متعمد لإنجازات المشير السيسي، بتعمده القدوم إلى مصر وسط زفة إعلامية ثم إعلان رغبته الرجوع ليعطي رسالة خبيثة بأن إنجازات السيسي وهم”!!.

شاهد أيضاً

حماس: المرونة التي نبديها لا تعني التراجع عن شروطنا وإسرائيل لا يعنيها أسراها

قال القيادي في حركة “حماس” باسم نعيم، إن “إسرائيل باتت تفهم المرونة التي تبديها حماس …