علامات أونلاين

أمير قطر يغادر القمة العربية عائدًا إلى الدوحة قبل انتهاء الجلسة الافتتاحية

غادر أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد، القمة العربية التي انطلقت ظهر اليوم بتونس، قبل إلقاء كلمته، وتوجه إلى المطار للعودة إلى الدوحة، دون أن تتضح المزيد من التفاصيل بشأن السبب الحقيقي وراء مغادرته.

ووفقا لوكالة الأنباء القطرية، فإن أمير قطر غادر الجلسة الافتتاحية خلال الكلمة التي كان يلقيها الأمين العام لجماعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، فيما ذكرت مصادر إعلامية ان قطر لم يكن من المقرر أن يكون لها كلمة في القمة.

Exit mobile version