علامات أونلاين

اعلامي مصري ساخراً: “ترامب حصل من السعودية 460 مليار والسيسي طلع بكيلو رز”

تهكم، الاعلامي حسام الشوربجي المذيع بفضاية مكملين،، على حضور قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي، قمة الرياض التي خرج منها خالي اليدين.

وقال “الشوربجي” في تدوينة ساخرة نشرها عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “#السيسي كان فاكر نفسه أخد شوال رز من #السعودية، لكن بعد 460 مليار بتاعت #امريكا لقى نفسه أخد كيلو رز بس .. يااه علي الوجع :)”.

Exit mobile version