علامات أونلاين

الأهلي يستكمل الدوري المصري بالبدلاء

أعلن حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي المصري استكمال الدوري بالبدلاء، بعد التتويج رسمياً باللقب.

ويتبقى للأهلي 4 مباريات أمام إنبي وسموحة والمصري والزمالك بعد حسم اللقب رسميا أمس إثر تعادله مع مصر للمقاصة الوصيف.

وجاء قرار البدري بمنح أكبر عدد من اللاعبين الأساسيين، فرصة الراحة من المشاركة في المباريات المقبلة.

Exit mobile version