علامات أونلاين

الاحتلال يعتدي علي مسيرة قرية نعلين الاسبوعية

قمعت قوات الاحتلال الصهيوني اليوم الجمعة ، مسيرة قرية “نعلين” الإسبوعية التي انطلقت عقب صلاة الجمعة ، لإحياء لذكرى الشهداء الثلاثة “أبو اياد ، وابو الهول ، ومحمد العمري” ، وتعد هذه المظاهرات الأسبوعية مناهضة للاستيطان والجدار العنصري.

وذكر “محمد عميرة” منسق لجنة المقاومة الشعبية في نعلين ، ان قوات الاحتلال فرقت المسيرة بقنابل الصوت والغاز المسيل للدموع لدى وصولهم إلى موقع إقامة الجدار العنصري على أراضي القرية ، ما أدى إلى إصابة العشرات بحالات اختناق.

وردد المشاركون في المسيرة بالقرية الهتافات المنددة بالاحتلال وجرائمه المتواصلة بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

 

Exit mobile version