الانقلاب يعتقل طالبا بكلية الإعلام ومعلما مريضا بدمياط ويخفي ثالث

لليوم الثالث على التوالى تواصل سلطات الانقلاب بالقاهرة جريمة الإخفاء القسرى لحمادة حمدى منذ اختطافه من منزله بعيمن شمس الاثنين الماضى 4 يوليو الجارى.

وقالت التنسيقية المصرية للحقوق والحريات عبر صفحتها على فيس بوك، اليوم الأربعاء، إنه منذ اختطاف حمادة حمدى من قبل سلطات الانقلاب دون سند قانونى تم اقتياده لجهة غير معلومة ولم يتم عرضه على نيابة الانقلاب حتى الآن، وأكدت أسرته أنهم حرروا العديد من التلغرافات والشكاوى دون أن يتم الكشف عن مكان احتجازه القسرى وهو ما يعد جريمة ضد الإنسانية.

أيضا اعتقلت قوات أمن الانقلاب بالمنوفية فى الساعات الأولى من صباح اليوم أول أيام عيد الفطر المبارك “أحمد محمد منسي حماد” الطالب بكلية الإعلام جامعة الأزهر، والمقيم بقرية فيشا مركز منوف، دون سند من القانون أو ذكر أسباب اعتقاله. وتواردت معلومات مؤكدة عن احتجازه داخل قسم الجمالية استمرارا لجرائم الانقلاب بحق الأحرار الرافضين للظلم والتنازل عن الأرض.

واعتقلت قوات أمن الانقلاب من دمياط بالأمس الثلاثاء معلمًا مريضًا بالشلل الرعاش واعتدت بالضرب على ابنة أحد المطلوبين بدمياط.

وقالت التنسيقية المصرية اليوم، إن قوات أمن الانقلاب داهمت أمس الثلاثاء 5 يوليو الجاري، بعدة منازل بقرية الشيخ درغام بمركز دمياط، وفي أثناء تلك المداهمات لم يجدوا أحد المطلوبين فتعدوا على ابنته بالضرب.

وأسفرت الحملة عن اعتقال السيد “أشرف الديب” المعلم بمدرسة الشيخ درغام الابتدائية رغم ظروفه الصحية الصعبة؛ حيث إنه مصاب بجلطة وشلل رعاش، ولا يستطيع التحرك أو الكلام بصورة طبيعية ولا يستطيع التحكم في أي شي.

شاهد أيضاً

ألاف المتظاهرين يحاصرون سفارة اسرائيل في الأردن ويدعون المصريين للحاق بهم

شارك عشرات آلاف الأردنيين، مساء الأربعاء 27 مارس 2024، في وقفة بالعاصمة عمّان للتضامن مع …