“الجهاد الإسلامي”: الأسرى الفلسطينيين يتعرضون لكل أصناف التنكيل والتضييق

هنأ نافذ عزام عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، مشيراً إلى أن هناك معاناة وظروف صعبة وقاسية يتعرض الأسرى لكل أصناف التنكيل والتضييق لكنهم صامدون وشامخون.

وقال عزام في تهنئة باسم حركة الجهاد: نتوجه بالتهنئة لإخواننا وأبنائنا الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي ونسأل الله سبحانه وتعالى أن يكون قدوم هذا العيد خيراً وبركة عليهم وعلينا وعلى الأمة الإسلامية كلها.

وأضاف، أن الأسرى في سجون الاحتلال هم رمز عز هذا الشعب وسبب من أسباب صموده وشموخه وفخره، وهم يقدمون أعمارهم فداءً لما يؤمنون به وفداءً لفلسطين ودفاعاً عن المقدسات ودفاعا عن كرامة الشعب الفلسطيني بل دفاعاً عن الأمة جمعاء.

وتابع، أن الأسرى الأبطال يساهمون مساهمة حقيقية وفاعلة في استمرار صمود الشعب الفلسطيني وفي إفشال كل الرهانات على خضوعه واستسلامه، موجهاً التحية للأسرى الأبطال وعوائلهم، سائلاً الله أن يمن عليهم بالفرج القريب والحريّة.

وأكد على متابعتهم للأوضاع داخل السجون، مشيراً إلى أن هناك معاناة وظروف صعبة وقاسية يتعرض الأسرى لكل أصناف التنكيل والتضييق لكنهم صامدون وشامخون، وعلى مدى عشرات السنين ظلت الحركة الوطنية الأسيرة ترفد مسيرة النضال بالكوادر الأبطال .

وختم قائلا: “نسأل الله تعالى أن يعين إخواننا وأبناءنا الأسرى وأن يكتب لهم حرية وفرجاً قريباً إن شاء الله، ونبارك لهم بالعيد المبارك فكل عام وأسرانا جميعا بخير تقبل الله منا ومنكم الطاعات وقرب لحظة الحرية والفرج”.

شاهد أيضاً

ألاف المتظاهرين يحاصرون سفارة اسرائيل في الأردن ويدعون المصريين للحاق بهم

شارك عشرات آلاف الأردنيين، مساء الأربعاء 27 مارس 2024، في وقفة بالعاصمة عمّان للتضامن مع …