علامات أونلاين

الزمالك المصري يسحق رينجرز النيجيري برباعية فى دوري أبطال أفريقيا

حصد فريق الزمالك المصري فوزاً مهماً أمام ضيفه إينوجو رينجرز النيجيري بنتيجة 4-1 ، أمس الأحد ، على ملعب السلام الدولي في جولة الذهاب بدور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

سجل رباعية الزمالك النيجيري ستانلي اوهياتشي في الدقيقة 8 وحسام سلامة “باولو” في الدقيقة 28 وأيمن حفني ومصطفى فتحي وأحرز هدف رينجرز نوبي كليمنت في الدقيقة 83

ويخوض الفريق لقاء الإياب ضد رينجرز في نيجيريا يوم الأحد المقبل.

Exit mobile version