حصد فريق الزمالك المصري فوزاً مهماً أمام ضيفه إينوجو رينجرز النيجيري بنتيجة 4-1 ، أمس الأحد ، على ملعب السلام الدولي في جولة الذهاب بدور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا.
سجل رباعية الزمالك النيجيري ستانلي اوهياتشي في الدقيقة 8 وحسام سلامة “باولو” في الدقيقة 28 وأيمن حفني ومصطفى فتحي وأحرز هدف رينجرز نوبي كليمنت في الدقيقة 83
ويخوض الفريق لقاء الإياب ضد رينجرز في نيجيريا يوم الأحد المقبل.
