الزمالك في مواجهة قوية أمام مصر المقاصة بالدوري المصري

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، مواجهة صعبة عندما يحل ضيفًا فى الثامنة والنصف مساء اليوم، على فريق مصر المقاصة في المباراة التي يحتضنها ملعب بتروسبورت، بالتجمع الخامس، في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

يدخل الفريق الأبيض المباراة وهو محتلا المركز الثاني برصيد 57 نقطة وبفارق 8 نقاط عن الأهلي المتصدر في حين يحتل الفريق الفيومي المركز الثامن برصيد 42 نقطة.

ويسعى الجهاز الفني للفريق بقيادة محمد حلمي إلى الفوز لمواصلة سلسلة الانتصارات الأخيرة ولإستمرار فى ملاحقة الغريم التقليدى الأهلي.

كما حرص المدير الفني على دراسة المنافس جيدًا من خلال متابعة تسجيلات لمبارياته في الآونة الأخيرة؛ للوقوف على نقاط القوة والضعف بالفريق المنافس.

وشدد حلمى للاعبيه على صعوبة المباراة خاصة وأن المقاصة ليس بالمنافس السهل حيث يضم الفريق مجموعة متميزة من اللاعبين.

كان الجهاز الفني قد اختار 18 لاعبًا لخوض هذا اللقاء وهم: “محمود جنش وعمر صلاح وعلى جبر ومحمد كوفي وحازم أمام وأحمد توفيق ومحمد عادل جمعة وحمادة طلبة وباهر المحمدى وطارق حامد ومعروف يوسف وابراهيم عبد الخالق ومصطفى فتحي وأحمد حمودي ومحمود كهربا وأحمد حسن مكي وإيمانويل مايوك وباسم مرسي”.

بينما تم استبعاد كل من “أحمد الشناوي وعمر جابر ورمزي خالد وايمن حفني ومحمد سالم ومحمود عبد الرازق شيكابالا واحمد دويدار ومحمد ابراهيم ومحمد ابو جبل ومحمود براني ومحمد خليفة ومحمود خالد شيكا”.

وعلى الجانب الأخر يدخل فريق مصر المقاصة المباراة بمعنويات منخفضة بعد الخروج من بطولة كأس الكونفدرالية على يد فريق أهلي طرابلس الليبي. وحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة إيهاب جلال على تأهيل لاعبيه نفسيا لمباراة الزمالك من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.

ويعتمد الفريق الفيومي على مجموعة متميزة من اللاعبين أمثال محمود حمدي وأحمد سامي ومحمود دونجا وميدو جابر وعمرو بركات ومحمود وحيد وعبد الحميد سامي وعمرالنجدي ونانا بوكو.

شاهد أيضاً

هروب لاعبي فرق الكرة الإسرائيلي بسبب قذائف القسام على تل أبيب

نشر اتحاد كرة القدم الإسرائيلي مقطع فيديو، وثّق خلاله لحظة قيام لاعبي المنتخب بالاختباء، أثناء …