علامات أونلاين

بالفيديو ..مذيع يخرج من ثلاجة ويأكل بطيخة على الهواء

 فاجأ المذيع المصري جابر القرموطي الجمهور بالخروج من “ثلاجة” على الهواء، للتعبير عن الموجة شديدة الحرارة التي تضرب مصر حالياً، قائلاً: “الجو حر كل سنة وحضراتكم طيبين”.كما قام القرموطي، خلال برنامجه المذاع على فضائية “أون تي في لايف” بتقطيع بطيخة وتناولها على الهواء بالإضافة إلى مجموعة من الخضروات والفاكهة مثل الكنتالوب والموز والخيار والطماطم، مضيفاً: “الجو محتاج سوايل ومرطبات”.

وتابع القرموطي : “كل هذه الفاكهة والخضروات تكلفتها أقل من 50 جنيهاً، وأرجوكم ابعدوا عن الطعام الجاهز، والأطعمة المسبكة”. وأحضر القرموطي خلاطاً، وصنع بنفسه “عصير كنتالوب”، وشربه على الهواء، قائلاً: “هو ليه مش مسكر؟”.

Exit mobile version