تغييرات متوقعة في تشكيل ريال مدريد أمام روما

يفكر المدير الفني لريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان في التغييرات التي سيدخلها على قوام الفريق قبل مواجهة روما الإيطالي في اياب ثمن نهائي دوري الأبطال الأوربي لكرة القدم يوم الثلاثاء على ملعب سانتياجو برنابيو على ضوء عودة عدد من نجوم الفريق.

وسيتاح كل لاعبي الفريق بالكامل لزيدان قبل هذا اللقاء الهام باستثناء الفرنسي كريم بنزيما.

وعلى الرغم من رضا زيدان الكبير بمستوى أبناء النادي من الشباب كاسيميرو ولوكاس فاسكيز وبورجا مايورال، إلا أن مباراة الثلاثاء من المتوقع أن تشهد عودة عدد من الأسماء الرنانة.

ومن المتوقع أن يدفع زيدان بالبرازيلي مارسيلو في مركز الظهير الأيسر بعد تعافيه من اصابته العضلية ومشاركته في الشوط الثاني أمس بمواجهة سيلتا فيجو بالليجا والتي فاز بها الريال بنتيجة 7-1.

وعلى الجانب الأيمن سيدفع زيدان بداني كارفخال أما في قلب الدفاع فإن سرجيو راموس يضمن مركزه حيث ستكون المفاضلة بين فاران وبيبي، الذي سجل في مواجهة الأمس.

ومع عودة الويلزي جاريث بيل الذي شارك أيضا أمس وسجل هدفا وظهر بمستوى طيب، فمن المتوقع أن يتخلى زيدان عن طريقة 4-4-2 واللعب بثلاثة في الهجوم.

ويعود لمنطقة الوسط الألماني توني كروس عقب تعافيه من نزلة البرد والكرواتي لوكا مودريتش عقب التئام الجرح القوي الذي تعرض له في ديربي مدريد أمام أتلتيكو.

وسيصاحب هذا الثنائي في منطقة الوسط غالبا ايسكو ألاركون الذي تبدو خياراته أكثر من لوكاس فاسكيز، فيما أن الهجوم بخلاف كريستيانو رونالدو وبيل سيشهد غالبا عودة الكولومبي خاميس رودريجز الذي لم يشارك ولو لدقيقة في مباراة أمس.

شاهد أيضاً

هروب لاعبي فرق الكرة الإسرائيلي بسبب قذائف القسام على تل أبيب

نشر اتحاد كرة القدم الإسرائيلي مقطع فيديو، وثّق خلاله لحظة قيام لاعبي المنتخب بالاختباء، أثناء …