أعلنت وزارة الداخلية التونسية، اليوم الثلاثاء، إعادة فتح معابرها الحدودية مع ليبيا بعد إغلاق تواصل منذ 7 مارسالجاري، عقب هجوم إرهابي في مدينة بنقردان.
وذكرت الوزارة في بيان أنه تمّ اليوم “إعادة فتح المعابر الحدوديّة بكلّ من رأس الجدير والذهيبة وأزن وذلك في الاتجاهين “.
وفي 07 مارس الجاري قررت السلطات التونسية غلق المعبرين وحظر التجول الليلي، اثر اشتباكات عنيفة مع إرهابيين مسلحين، أسفرت عن مقتل 12 في صفوف الأمن والجيش، و49 مسلحًا، و7 مدنيين.
