أطلقت قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، النار على مواطنة فلسطينية قرب حاجز “زعيم” العسكري شرق مدينة القدس المحتلة، ما أسفر عن استشهادها.
وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان مقتضب، استشهاد مواطنة فلسطينية جرّاء إصابتها برصاص قوات الاحتلال شرق القدس، دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى تتعلق بهويتها.
من جانبه، قال جيش الاحتلال في بيان له، إن قواته أطلقت النار باتجاه فلسطينية وأصابتها بجراح، على حاجز “زعيم”، بدعوى محاولتها تنفيذ عملية طعن.
ولم يوضح التقرير الأولي الصادر عن الجيش، ما إذا كانت الفلسطينية قد نجحت في طعن أي من جنوده.
بدورها، ذكرت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، أن طواقمها مُنعت من الوصول للمُصابة على حاجز زعيم، والتي أطلق الاحتلال النار عليها في المكان.
