حماس: تلقينا دعوة رسمية لزيارة السعودية في 24 أبريل

أعلنت حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، أنها تلقت دعوة رسمية لزيارة المملكة العربية السعودية في 24 أبريل الجاري، مشيرة إلى أن وفدًا من قيادة الحركة برئاسة رئيس مكتبها السياسي خالد مشعل، سيلبي هذه الدعوة.

وقال محمود الزهار، عضو المكتب السياسي لحركة (حماس)، في تصريحات له مساء اليوم نقلتها إذاعة الأقصى التابعة لحركة حماس: “وصلتنا دعوة رسمية من المملكة العربية السعودية لزيارتها، وذلك في الرابع والعشرين من شهر أبريل الجاري”.

وأوضح أن وفدا من قيادة الحركة بقيادة رئيس مكتبها السياسي خالد مشعل، سيلبي هذه الدعوة، لافتا إلى أن حركته ستجري زيارات لعدة دول أخرى بما فيها تركيا، دون مزيد من التفاصيل حول تلك الزيارات ومواعيدها، وفق وكالة اﻷناضول.

وأعرب الزهار عن أمله في أن تعمل زيارة وفد الحركة إلى السعودية، على إعادة العلاقات مع كافة الدول العربية والإسلامية والمساندة للقضية الفلسطينية.

ولم يكشف الزهار عن مزيد من التفاصيل حول الزيارة، وبرنامجها، كما لم يتسن الحصول على تعقيب فوري من السلطات السعودية، حول الأمر ذاته، غير أن الدعوة تأتي بعد أيام من زيارة وفد من الحركة للقاهرة، التي يزورها حاليا العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز.

وكان وفد من حركة حماس، برئاسة “خالد مشعل” قد زار السعودية في يوليو العام الماضي في زيارة استمرت لمدة يومين التقى خلالها مسؤولين سعوديين رفيعي المستوى.

شاهد أيضاً

وزير المالية : بيع الأصول من أولويات المرحلة لخفض ديون مصر!!

قال وزير المالية المصري محمد معيط، إنّ الحكومة تهدف إلى بيع المزيد من الأصول المملوكة …