علامات أونلاين

قنديل: “السيسى وشرين يجمعهما العنب”

سخر الكاتب الصحفى وائل قنديل، عبر موقع “فيس بوك”، من تراجع الفنانة المؤيدة للانقلاب، شرين عبد الوهاب، عن الاعتزال كما صرحت بذلك في أكثر من فضائية.

وقال :”السيسي بيقول “لو عاوزيني امشي أمشي” ثم قال “مش هسيبها”.شيرين أيضا قررت تمشي وتعتزل نهائيا، ثم قالت “مش هسيب الغنا”، مضيفاً:”يجمعهما حلم واحد بطعم العنب”!

Exit mobile version