علامات أونلاين

مصر..حجز ثمانية افراد شرطة بقسم الوايلى لقتلهم مسن بالتعذيب

قررت نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية، برئاسة المستشار أحمد لبيب، بحجز معاون مباحث قسم شرطة الوايلى و7 من أفراد الشرطة بقوة المباحث على ذمة تحريات المباحث لاتهامهم بقتل شخص.

 ووجهت لهم النيابة تهمة ضرب أفضى إلى الموت واستعمال القسوة، كما أمرت النيابة بإخلاء سبيل زوجة المجني عليه ونجله عقب الاستماع لأقوالهم في النيابة واتهامهم لأفراد الشرطة بالاعتداء على المسن.

 واستمعت النيابة في وقت سابق، على مدار 72 ساعة لعدد من شهود واقعة وفاة متهم مسن محتجز بقسم شرطة الوايلى، قبل نقله إلى المستشفى بعد تعرضه للإعياء الشديد.

 كما استمعت النيابة لأفراد القوة الأمنية التى تلقت البلاغ وانتقلت لمكان الحادث، وكذلك القوة التى نقلت المتهم للمستشفى وأصدرت قرارها المتقدم.

 وكان قد انتقل أحمد خالد وكيل أول نيابة حوادث غرب القاهرة، إلى مستشفى دار الشفاء بالوايلى لمناظرة الجثة، وكذلك معاينة سيارة شرطة لبيان التلفيات التى لحقت بها نتيجة قيام ذوى المتوفى بتحطيمها.

 وكشفت تحقيقات النيابة بإشراف المستشار إبراهيم صالح المحامى العام الأول لنيابات غرب القاهرة، عن الأجهزة الأمنية كانت تلقت بلاغًا باحتجاز أحد المواطنين فى منطقة الوايلى بسبب خلافات على ملكية عقار، وبالانتقال والفحص تبين صحة البلاغ، وألقت القوة القبض على المتهمين باحتجازه، وهم مسن وزوجته ونجله، وحرر رجال المباحث المحضر اللازم واحتجازه.

Exit mobile version